رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإسماعيلي في ورطة مع الجبلاية بسبب 13.5 مليون جنيه

فريق الإسماعيلى -
فريق الإسماعيلى - ارشيفية

أزمة ساخنة يتورط فيها مجلس إدارة النادي الإسماعيلي في الوقت الحالى بسبب مديونته لاتحاد الكرة والمقدرة بـ 13.5 مليون جنيه لم يتحصل عليها مسئولى الجبلاية حتى الآن.


تعود القصة إلى الشيك الذي تبلغ قيمته مليون و700 ألف جنيه وسبق وأن قامت الشركة الراعية للدراويش بتسديدها إلى اتحاد الكرة قبل أن يرفض البنك صرفها وتبدأ مديونية الإسماعيلي لدى اتحاد الكرة.

الأزمة تفحلت مؤخرًا بعدم حصول اتحاد الكرة أيضا على قيمة مليون و700 ألف جنيه أخرى خاصة بنسبته من البث الفضائي الخاص بمواجهات الإسماعيلي حيث انتظرت الجبلاية الحصول على نسبة الـ 15 % من قيمة البث الفضائى الخاص بمواجهات الدراويش في الدوري وهو الأمر الذي لم يتحقق ليصبح إجمالي تلك المستحقات المقررة على الدراويش 3 ملايين و400 ألف جنيه.

مصادر داخل اتحاد الكرة كشفت عن أزمة مالية جديدة تتمثل في قرار لجنة التظلمات بأحقية لاعبين سبق أن تواجدوا في قائمة الإسماعيلي بالحصول على 10 ملايين جنيه مستحقات متأخرة لدى ناديهم وهو الأمر الذي لم يحدث رغم تحذيرات اتحاد الكرة للإسماعيلي بشأن ضرورة تسديد مستحقات لاعبيه بعد فرمان لجنة التظلمات بغية الموافقة على قيد لاعبيه للموسم الجديد ليصل إجمالي ديون الدراويش إلى 13.5 مليون جنيه.
Advertisements
الجريدة الرسمية