رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإسماعيلي: الإعلان عن الصفقات الجديدة والمدير الفني خلال ساعات

فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي
أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي أن زيارة علي أبوجريشة وعماد سليمان للنادي الاهلي كانت أكثر من رائعة وذلك من أجل انقاذ الدراويش.

وقال وحيد فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "كانت هناك جلسة بين أبوجريشة ومحمود الخطيب استمرت ساعة ونصف وسيكون هناك الإعلان الرسمي عن الصفقات خلال ساعات".


وأردف: :"الإعلان عن المدير الفني الجديد للإسماعيلي قريبا ونسعي لإنقاذ الفريق من كبوته قى الموسم الجاري".


كما أكد علاء وحيد  أن الثلاثي محمد محمود وسعيد سمير ورامي ربيعة لاعبي فريق الاهلي مرشحين للإنضمام إلى الدراويش.

وقال وحيد: "نتفاوض مع أندية أخري لضم عدد من اللاعبين من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجاري لتحقيق النتائج المميزة وتحسين وضعية الفريق".


ومن جانبه أكد علي أبو جريشة،  نجم نادي الإسماعيلي الأسبق، أنه عقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، وتحدث عن بعض الأسماء المطروحة لضم بعضهم للإسماعيلي.


وقال أبوجريشة في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير: لن أعلن عن الأسماء المطروحة للانضمام للدراويش.

وأضاف: جلست مع محمد محمود في الأهلي، وقال لي شرف اللعب في النادي الإسماعيلي، وأنتظر رده، واللاعب جاهز حاليا لكن سيبدأ اللعب في شهر مارس المقبل وفقا لطلب الطبيب، كما أنه يرحب بالانضمام للدراويش.


وعن التعاقد مع رامي ربيعة قال أبو جريشة: "يهمني رغبة اللاعب ويهمني اللي يجي يكون راضي ومبسوط، والنادي الأهلي عمل اللي عليه، وساهموا في حاجات كتير، ناس جميلة وروحها طيبة جدا".

وتابع:"الخطيب عِشرة عمر والراجل بيعمل كل حاجة وقال أنا عاوز أساعد الإسماعيلي، والعلاقة هتبقى كويسة، أنا يهمني أخد لاعبين من الأهلي، والدنيا "هتفك" في الإسماعيلية بين جماهير الفريقين".

وكان علي أبوجريشة أكد أن خطوة التفكير في شخصه لتولي رئاسة قطاع الكرة بقلعة الدراويش جاءت متأخرة للغاية، مشيرا إلى أنه كان يجب أن تتم هذه الخطوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال أبو جريشة: خلال هذه الفترة القصيرة قبل غلق باب الانتقالات في نهاية شهر يناير الجاري، أعمل بشكل ودي من أجل خدمة النادي، ولكن دون أن يكون هناك مسمى رسمي لي داخل القلعة الصفراء.

وتابع: «تواجدت مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي في مقر نادي الزمالك، ونسعى لتدعيم صفوف الدراويش قبل غلق باب الانتقالات، وأشكر مسؤولي ناديي الزمالك والأهلي على تعاونهم مع النادي.
Advertisements
الجريدة الرسمية