رئيس التحرير
عصام كامل

الأولمبية تطالب بإجراء انتخابات تكميلية على مقعد رئيس الزمالك في أول جمعية عمومية

مرتضى والخطيب
مرتضى والخطيب
طالبت اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب، مجلس إدارة نادي الزمالك بالدعوة لإجراء انتخابات تكميلية في أول اجتماع جمعية عمومية بالنادي، على بعض المقاعد على رأسها مقعد رئاسة النادي بعد قرار وقف مرتضى منصور رئيس النادي لمدة 4 سنوات.


وكانت اللجنة الأولمبية، قررت حجب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من تمثيل ناديه في أي لعبة رياضية، بسبب الشكاوى المقدمة ضده من محمود الخطيب رئيس النادي، وممدوح عباس وهاني العتال ومجلس إدارة اتحاد الكرة ولجنة الحكام. 

الأولمبية تعلن إيقاف مرتضى منصور 4 سنوات بسبب شكوى الخطيب

وتضمنت القرارات وقف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية عن مزاولة أى نشاط رياضى فى مصر لمدة أربعة سنوات (4 سنوات) وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيها مصري لاغير مع ما يترتب على ذلك من اّثار والتى منها على الأخص الآتي:

أ- عدم اعتماد تمثيله لنادى الزمالك للألعاب الرياضية أمام الغير والقضاء فيما يخص النادي.

ب – عدم تقلد رئاسة أى اجتماعات أو جمعيات عمومية أو مجلس إدارة بنادي الزمالك للألعاب الرياضية طوال مدة الوقف.

ج- عدم الاعتداد بتوقيعه على أي إجراء أو مراسلات ،أو غيرها تخص نادى الزمالك، وعلى الأخص الموضوعات المالية أو التفويض فيها.

د- على نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية وأعضاء مجلس الإدارة الدعوة لأول جمعية عمومية عادية تتضمن بند إنتخابات للمقاعد الشاغرة وعلى وجه الخصوص مقعد رئيس مجلس الإدارة.

يسري القرار ابتداء من تاريخه ويخطر به جميع أطراف الشكاوى محل القرار ، وعلى أن تخطر الجهة الإدارية المركزية والجهة الادارية المختصة بهذا القرار لإعمال شئونهما.

الجريدة الرسمية