Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلي 2006 يهزم البنك الأهلي 4-0 في دوري الجمهورية

رياضة الاهلي 2006 والبنك
دوري الجمهورية للناشئين 2006

محمود درويش

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالأهلي مواليد ٢٠٠٦، على البنك الأهلي، برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة ١٢ والخامسة من الدور الثاني للمجموعة الأولى من بطولة دوري الجمهورية للناشئين. 

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: عمر كامل. 
الدفاع: حسام عادل - علي الدين علاء - أمير علاء - مازن أحمد. 
الوسط: مصطفى أشرف - إبراهيم عادل - محمد طارق - عمار وليد - هشام مصطفى.

الهجوم: محمد أحمد سعد.

وشارك عمر زكريا بدلًا من عمار وليد، وأحمد رضا بدلًا من مازن أحمد الذي شعر بإجهاد، وعبد الرحمن هشام بدلًا من محمد أحمد سعد، وعبد الرحمن النحاس بدلًا من أمير علاء، وعمر فتحي بدلًا من مصطفى أشرف. 

فرض الأهلي سيطرته على المباراة مبكرًا، و نجح محمد أحمد سعد في تسجيل الهدف الأول للأهلي بضربة رأس مباغتة لحارس المرمى في الدقيقة الثامنة، وأضاف محمد طارق الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة سددها بشكل رائع في الدقيقة ١٣. 



وفي الشوط الثاني احتسب الحكم ركلة جزاء للبنك الأهلي في الدقيقة ٥٥، تصدى لها عمر كامل حارس مرمى الأهلي بنجاح، قبل أن يسجل إبراهيم عادل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة ٦١ بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تلقيه عرضية مميزة.

واختتم البديل عمر فتحي رباعية الأهلي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، بعد مراوغة رائعة لمدافع البنك الأهلي، قبل أن يسدد الكرة في المرمى. 

بهذا الفوز رفع «أهلي ٢٠٠٦» رصيده إلى ٢٨ نقطة من الفوز في ٩ مباريات والتعادل في مباراة واحدة، حيث فاز على كل من الإنتاج الحربي ٢- صفر، وسموحة ١- صفر، والإسماعيلي ٤-٢، والبنك الأهلي ٢-١، والمقاولون العرب ٢-١، ووادي دجلة ١- صفر، والإنتاج الحربي ٣-١، وسموحة ٢-١، وتعادل مع الإسماعيلي سلبيًّا، وفاز على البنك الأهلي ٣- صفر، بينما لم يلعب ضمن الجولتين الثانية والتاسعة، مسجلًا ٢٠ هدفًا مقابل ٦ أهداف في مرماه. 

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٦ بالأهلي أسامة زكي مديرًا فنيًّا، وأحمد صديق مدربًا عامًّا، ومحمد فتوح مدربًا لحراس المرمى، وأحمد جاب الله طبيبًا، وعمار فتحي إداريًّا، وأحمد ممدوح مدلكًا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements