Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلي 2005 يكتسح عرب غنيم 8-0 وانسحاب المنافس بالشوط الثاني

رياضة يوسف عفيفي
يوسف عفيفي قائد الأهلي 2005

محمود درويش

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٥، على ضيفه عرب غنيم بنتيجة ٨ - صفر، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة السابعة للمجموعة الأولى من بطولة منطقة القاهرة.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: حازم جمال.
 
الدفاع: معتز محمد - عبد الله بستانجي - طارق فوزي - يوسف جمال.
 
الوسط: أحمد وحيد - يوسف عفيفي - سيف أيمن - أحمد عزت - محمد سامح. 

الهجوم: أحمد فكري. 

وشارك محمد رأفت بدلًا من أحمد وحيد، وسيف الطيب بدلًا من أحمد فكري. 




جاءت أهداف الأهلي الثمانية في الشوط الأول، عن طريق أحمد فكري (٤ أهداف)، وسيف أيمن ويوسف عفيفي ومعتز محمد وطارق فوزي بهدف واحد لكل منهم، ولكن مع بداية الشوط الثاني انسحب عرب غنيم من المباراة، ليعلن الحكم نهايتها بفوز الأهلي ٨ - صفر. 

بهذه النتيجة رفع «أهلي ٢٠٠٥» رصيده إلى ٢١ نقطة، منفردًا بصدارة المجموعة الأولى، بعدما فاز في ٧ مباريات بالعلامة الكاملة، على كل من مركز شباب الساحل ٨- صفر، واحتسب له فوز اعتباري على فريق الكيماويات، بهدفين دون رد، بعد انسحاب الأخير من المباراة، وفاز على مستقبل وطن ٢- صفر، وعلى الغابة ١٢- صفر، وعلى الزهور ٥- صفر، وعلى الطيران ٧- صفر، وعلى عرب غنيم ٨- صفر، مسجلًا ٤٤ هدفًا، ودون أهداف في مرماه. 

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٥ بالأهلي شريف عبد الفضيل مديرًا فنيًّا، وزكريا حسين مدربًا عامًّا، وبهاء جمال مدرب حراس المرمى، وصابر سينادة إداري الفريق، وأحمد جاب الله طبيب الفريق، ومحمد نحلة مدرب الأحمال البدنية، وإبراهيم خاطر المدلك.

يذكر أن فريق الأهلي مواليد 2006، تعادل اليوم مع مضيفه الإسماعيلي سلبيًّا، في المباراة التي جمعتهما بالإسماعيلية، ضمن الجولة الـ ١١ والرابعة من الدور الثاني للمجموعة الأولى من بطولة الجمهورية.

بهذه النتيجة رفع فريق ٢٠٠٦ بالأهلي رصيده إلى ٢٥ نقطة من الفوز في ٨ مباريات والتعادل في مباراة واحدة، حيث فاز على كل من الإنتاج الحربي ٢- صفر، وسموحة ١- صفر، والإسماعيلي ٤-٢، والبنك الأهلي ٢-١، والمقاولون العرب ٢-١، ووادي دجلة ١- صفر، والإنتاج الحربي ٣-١، وسموحة ٢-١، وتعادل مع الإسماعيلي سلبيًّا، بينما لم يلعب ضمن الجولتين الثانية والتاسعة، مسجلًا ١٧ هدفًا مقابل ستة أهداف في مرماه. 

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٦ بالأهلي أسامة زكي مديرًا فنيًّا وأحمد صديق مدربًا عامًّا ومحمد فتوح مدرب حراس المرمى وعلاء مأمون طبيب الفريق وعمار فتحي الإداري وأحمد ممدوح المدلك.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements