رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي 2003 يهزم سيراميكا 2-1 في دوري الجمهورية للناشئين

دوري الجمهورية للناشئين
دوري الجمهورية للناشئين 2003
فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٣ على ضيفه سيراميكا كليوباترا، بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة ١٦ من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية. 



افتتح ميدو أسامة التسجيل للأهلي في الدقيقة ١٧، بتسديدة رائعة بباطن القدم، وتعادل سيراميكا في الدقيقة ٣٩ بتسديدة قوية، قبل أن ينجح ميدو نبيل خلال الشوط الثاني في تسجيل الهدف الثاني للأهلي من ركلة جزاء، في الدقيقة ٦٩. 


بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: زياد إيهاب. 

الدفاع: أحمد داوود - عبد الله بستانجي - عبد الجواد عبد الرحمن -  إسلام عبد الله. 

الوسط: رأفت خليل - كريم عثمان - مصطفى أبو الخير - ميدو نبيل - محمد أسامة «ميدو».


الهجوم: عبد الرحمن شريف. 


وفي الشوط الثاني شارك محمود حمدي بدلا من عبد الرحمن شريف، وزياد أسامة بدلا من عبد الجواد، وسمير محمد بدلا من كريم عثمان، ومحمد وائل بدلا من ميدو أسامة، وأحمد عماد بدلا من رأفت خليل. 


بهذا الفوز رفع «أهلي ٢٠٠٣» رصيده إلى ٣٠ نقطة، جمعها من الفوز في ٩ مباريات، والتعادل في ٣ مباريات والهزيمة مرتين، حيث تعادل مع وادي دجلة ١ - ١، وفاز على سموحة ٢ - ١، وتعادل مع بيراميدز سلبيا، وفاز على المقاولون العرب ٢ - ١، وتعادل مع الزمالك ١ - ١، وفاز على سيراميكا كليوباترا ١ - صفر.


وخسر من إنبي صفر - ١، وفاز على طلائع الجيش ٥ - ١، وعلى وادي دجلة ٤ - ١، وخسر من سموحة ١ - ٢، وفاز على بيراميدز ٣ - ١، وعلى المقاولون العرب ٢ - صفر، وعلى الزمالك ١ - صفر، وعلى سيراميكا كليوباترا ٢ - ١، مسجلا ٢٥ هدفا مقابل ١١ هدفا في مرماه، ولم يلعب ضمن الجولتين الخامسة والرابعة عشرة. 


ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٣ شريف عبد الفضيل مديرا فنيا، وإسحق أول مدربا عاما، وبهاء جمال مدرب حراس المرمى، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وشريف خليل إداري الفريق، وطارق عصمت مدرب الأحمال، وعبد الحميد حسين المدلك.
Advertisements
الجريدة الرسمية