رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يوضح موقف ديانج من الاحتراف نهاية الموسم

اليو ديانج
اليو ديانج
كشف مسئولو التعاقدات بالنادي الأهلي موقف المالي اليو ديانج لاعب وسط الفريق من الاحتراف في أحد الأندية الأوربية بنهاية الموسم الجاري وحقيقة تلقيه عرضا كبيرا من أحد الأندية الكبرى بأوروبا.


وأكد مسئولو التعاقدات بالأهلي أن كل ما يقال عن احتراف ديانج ورحيله عن الأهلي بنهاية الموسم ليس له أي أساس من الصحة.

وأشار مسئولو القلعة الحمراء إلى أن النادي لم يتلق أي عروض لاحتراف ديانح ولا توجد أي رغبة في رحيل اللاعب والجهاز الفني يتمسك باستمراره مع القلعة الحمراء. 

وكانت تقارير إعلامية اشارت إلى اقتراب لاعب منتخب مالي والنادي الاهلي من الاحتراف الخارجي وأنه بالفعل تلقى النادي عرضا من احد الأندية الاروبيه وهو ما نفاه الأهلي مؤكدا استمراره مع القلعة الحمراء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق إذاعة دوري أبطال إفريقيا بدايةً من دور المجموعات، وستذاع المباراة على القناة السابعة.

موقف الأهلي 

ويدخل الأهلى لقاء فيتا كلوب الكونغولى وهو يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخر بفارق الأهداف عن فيتا كلوب الذى يحتل المركز الثانى بنفس عدد النقاط ثلاثة بينما يحتل فريق سيمبا التنزانى صدارة المجموعة برصيد ست نقاط ويأتى فريق المريخ السودانى فى المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

خسارة أمام سيمبا

واستهل الأهلي مشواره فى دور المجموعات بمواجهة فريق المريخ السودانى فى لقاء الجولة الأولى الذى حسمه الفريق الأحمر بثلاثة أهداف دون رد قبل أن يخسر فى لقاء الجولة الثانية أمام فريق سيمبا التنزانى بهدف نظيف بينما افتتاح الفريق الكونغولى مشواره فى دور المجموعات بالخسارة أمام فريق سيمبا التنزانى بهدف دون رد قبل أن يكتسح المريخ السودانى فى لقاء الجولة الثانية برباعيه مقابل هدف ليصعد إلى وصافه المجموعة بفارق الأهداف عن الأهلي الذى تراجع إلى المركز الثالث عقب خسارته أمام سيمبا بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت على ملعب مكايا التنزانى عصر الثلاثاء الماضي.

تصريحات سيد عبدالحفيظ

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على التزام إدارة ناديه بإجراء المسحات الطبية وفقا للبروتكول الطبي التي أقرته اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم لإقامة مباريات الدوري في ظل تفشي فيروس كورونا الوبائي.

جاء ذلك على خلفية القرار التي اتخذته بعض الأندية بالدوري الممتاز بعدم إجراء مسحات كورونا قبل مباريات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.

موقف الأهلي من مسحات كورونا

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحات لـ"فيتو" أن النادي الأهلي ملتزم بتطبيق الإجراءات الاحترازية وفقا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن إجراء مسحات فيروس كورونا قبل مباريات الدوري الممتاز مؤكدا أن الفريق سوف يستمر في مشواره في الدوري الممتاز بشكل طبيعي حتى يتم مناقشة الأزمة مع اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد خلال الساعات القليلة المقبلة.

Advertisements
الجريدة الرسمية