رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يواصل تدريباته غدًا دون راحة استعدادًا للإنتاج

الأهلي
الأهلي
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدًا السبت، دون الحصول على راحة، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي المحدد لها الثلاثاء المقبل.

ويخوض الأهلي مرانه غدًا في الحادية عشرة صباحًا، استعدادًا للمواجهة المقبلة.

وفاز الأهلي اليوم على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، أحرزهما محمود كهربا ووليد سليمان، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السويس، ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز.
وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد
احرز هدفي الاهلي كهربا في الدقيقة 78 واضاف وليد سليمان الهدف الثاني بالدقيقة 94 من اللقاء .

وشهدت بداية اللقاء ضغطا مكثفا من فريق الأهلي على دفاعات سيراميكا بغية إحراز هدف التقدم.

وتعددت محاولات لاعبي الأهلي خاصة عن طريق الأطراف عن طريق علي معلول وشهدت الدقيقة 6 هجمة منظمة للأهلي بعد تمريرة من حمدي فتحي وصلت عند طاهر محمد طاهر واصطدمت بظهر لاعب سيراميكا ثم قطعها الدفاع بعد ذلك ويواصل لاعبو الأهلي الضغط لإحراز هدف التقدم على الجانب الآخر اعتمد فريق سيراميكا على الهجمات المرتدة.

وشهدت الدقيقة 29 هجمة منظمة للأهلي بعد تمريرة من الشحات إلى معلول لكن عرضية الأخير اصطدمت بدفاع سيراميكا الذي تصدى لها قبل أن تصل إلى والتر بواليا لتضيع الفرصة ويستمر فرض سيراميكا للتعادل السلبي على فريق الأهلي. 

شهدت بداية الشوط الثاني باستحواذ فريق سيراميكا على مجريات اللقاء في محاولة منهم لخطف هدف التقدم ، وشهدت الدقيقة 49 تمريرة أرضية لسيراميكا داخل منطقة الجزاء يقابلها أحمد محسن بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تخرج أعلى مرمى الشناوي إلى خارج الملعب، ويواصل سيراميكا الضغط على فريق الأهلي في بداية الشوط الثاني لإحراز هدف التقدم وسط توتر في دفاعات الأهلي.
يعود الاهلي قبل نهاية المباراة بربع ساعه ويحاول السيطرة علي مجريات الامور وينجح محمود كهربا نجم الفريق في احراز هدف التقدم بالدقيقة 78 من تمريرة سحرية من اللاعب مجدي افشة ويستمر ضغط الاهلي لتعزيز الهدف  في القيقة 90 يلغي حكم اللقاء هدف بعد اللجوء الي الفار بداعي التسلل  من تمريرة بينية خلف دفاعات سيراميكا وصلت عند محمد شريف لكنها اهدرها لتصل عند كهربا يسددها في المرمى الخالي من الحارس ويتم الغاءة وفي الوقت بدل الضائع من الضائع  يضيف وليد سليمان الهدف الثاني وينتهي اللقاء بفوز الاهلي بهدفين دون رد
 

بهذا الفوز يتصدر  النادي الأحمر جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز، برصيد 13 نقطة، من خمس مباريات خاضها، حيث فاز في ربع مباريات وتعادل في مباراة أمام وادي دجلة بدون أهداف، ولم يخسر.

وفي المقابل، يحتل فريق سيراميكا كليوباترا، المركز السابع في جدول الترتيب، برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، حيث فاز في مباراتين، وتعادل في واحدة وخسر في مثلها كانت أمام فريق بيراميدز
Advertisements
الجريدة الرسمية