رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يواصل تدريباته بلا راحة استعداداً لمباراة النصر

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراة النصر القادمة في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


مواصله التدريبات بدون راحه
ويخوض الفريق الأحمر تدريباته الجماعيه صباح اليوم السبت بلا راحه وذلك بعد الفوز على فريق سيمبا التنزاني يهدف نظيف مساء أمس الجمعة في لقاء الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

موعد مباراه الاهلي والنصر

ويلتقى الاهلي مع النصر في مباراة الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر مساء يوم 14 ابريل القادم.
 موسيماني سعيد بالفوز على سيمبا


من ناحيه اخرى عبر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب فريق سيمبا التنزاني، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تصريحات موسيمانى
وقال موسيماني إن الأهلي قدم مباراة جيدة أمام منافس قوي، وحارس مرمى سيمبا أنقذ أكثر من فرصة على الرغم من تحسن أداء الفريق في الشوط الثاني.

وأضاف: «أحد لاعبي سيمبا التحم بقوة مع محمد الشناوي، ومن الطبيعي أن تشهد مباريات بطولة إفريقيا الكبيرة انفعالات من جانب اللاعبين نتيجة الحماس، ولكن هذا الأمر لا يدخل في نطاق السلوك غير المقبول».

وأضاف: «منحنا فرصة لبعض اللاعبين نتيجة الإصابات العديدة، وهو ما تسبب في تأثر أداء الأهلي في الشوط الثاني، فنحن نعاني من جدول مضغوط للغاية ويشهد مواجهات قوية أبرزها أمام الزمالك، وهو ما يستوجب تجهيز كل اللاعبين للمباريات المقبلة».

وأشار موسيماني إلى أن ناصر ماهر جاهز للمشاركة في المباريات بعد عودته من الإصابة في الكتف، خاصة أن الفريق يعاني من إصابات وغيابات عديدة، في ظل ضغط المباريات وتلاحم المواسم، والطبيعي أن يحصل اللاعبون على راحة لمدة ٥ أسابيع بين كل موسم حتى لا يتعرضوا للإجهاد.

واختتم موسيماني تصريحاته مؤكدًا أن الجهاز الفني للأهلي أغلق صفحة مباراة سيمبا من أجل التركيز بشكل قوي في المواجهات المقبلة.

الجريدة الرسمية