رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يواجه الأسيوطي في مباراة تصحيح المسار


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق الأسيوطي سبورت، بالجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري العام، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.


ويطمح النادي الأهلي لتحقيق الفوز لتعديل مساره ببطولة الدوري العام، خاصة بعد تعادله الأخير أمام نادي الإسماعيلي، والذي أبعد الفريق عن المنافسة بشكل كبير على بطولة الدوري العام، حيث زاد الفارق مع غريمه التقليدي نادي الزمالك إلى 11 نقطة، إلا أن الفريق يتبقى له مباراة مؤجلة أمام نادي الداخلية.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث برصيد 40 نقطة، فيما يحتل الأسيوطي سبورت المركز التاسع عشر وقبل الأخير بترتيب جدول المسابقة برصيد تسع نقاط فقط والغريب أنه استطاع تحقيق التعادل أمام النادي الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهم بالدور الأول.

الأهلي دخل المباراة بقائمة تضم 18 لاعبا وهم: شريف إكرامى وأحمد عادل وحسام غالى وعبد الله السعيد وشريف عبد الفضيل وصبرى رحيل وحسام عاشور ووليد سليمان وشريف حازم ومؤمن زكريا وباسم على ومحمد رزق وسعد سمير وتريزيجيه وصلاح الدين سعيد والنيجيرى بيتر وكريم بامبو ومحمد حمدي.

فيما يسعى الأسيوطي لتحقيق نتيجة إيجابية للهروب من منطقة الخطر بجدول المسابقة، والابتعاد عن شبح الهبوط الذي يطارد الفريق.
Advertisements
الجريدة الرسمية