Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلي ينهي صفقاته القادمة والخطيب يتسلم ملف المعارين والراحلين

رياضة 155214166_702626473741191_1205443035981088535_n-750x430
النادي الأهلى

محمد أبوعلى- احمد العدوي

كشف الإعلامى سيف زاهر عبر برنامجه "ملعب أون" المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن الأهلى أنهى جميع صفقاته الصيفية القادمة، وذلك بفضل نشاط مدير التعاقدات بالنادى الأهلى أمير توفيق.

وأضاف زاهر أن أمير توفيق من أفضل من تولى منصب مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، مؤكدا أن الأهلى أتم جميع احتياجاته الفنية فى الموسم القادم.

وأكد زاهر أن بتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الأهلي، أكد لمحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء أن ملف اللاعبين المعارين والراحلين عن القلعة الحمراء سوف يتم حسمه بشكل نهائي مع نهاية منافسات الموسم الحالي 2020-2021.

الأهلى مع فيتا


ويلتقي الأهلي مع فريق فيتا كلوب الكونغولى في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2020-2021.

موعد المباراة

وتنطلق مباراة الاهلى مع فيتا كلوب الكونغولى في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت  في مباراة سوف يحتضنها ملعب القاهرة الدولي ملعب النادي الأهلي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتذاع المباراة على قنوات bien sport الفضائية.


موقف الأهلى فى المجموعة

ويدخل الفريق الأحمر مباراة فيتا كلوب الكونغولى وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخرا بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولى صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط الثلاث، بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط ويأتي فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

سيناريوهات المباراة

١_ فوز الأهلى

ويدخل الأهلى المباراة متسلحا بعامل الأرض من أجل تحقيق الثلاث نقاط والعودة إلى صدارة المجموعة الأولى التى لن تحدث إلا حال خسارة فريق سيمبا أمام مضيفه المريخ السوداني ليصبح الأهلى فى المركز الأول بالمناصفة مع الفريق التنزاني الذي يتفوق على فى المواجهات المباشرة بعدما فاز عليه فى لقاء الجولة الثانية بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب مكايا التنزاني.

٢_ تعادل الأهلي

فى حالة تعادل الأهلى مع فيتا كلوب سوف يتأزم موقف الفريق الأحمر فى المجموعة ويستمر في المركز الثالث برصيد أربع نقاط متأخرا بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الذى سوف يستمر هو الآخر فى المركز الثانى بنفس عدد نقاط الأهلى أربعة، وذلك بغض النظر عن أى نتيجة سوف تسفر عنها مواجهة سيمبا التنزاني الذي سوف يستمر في الصدارة حال فوزه أو تعادله أو خسارته مع المريخ السوداني الذي سوف يستمر في المركز حتى وإن فاز على سيمبا سوف يصبح فى المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط.

٣_ خسارة الأهلى

حال خسارة الأهلى أمام فيتا كلوب سوف يتعثر موقفه فى المجموعة رغم استمراره في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط إلا أنه سوف يحتاج إلى الفوز أمام فيتا كلوب الكونغولى في مباراة الجولة الرابعة ثم الفوز على فريق سيمبا بالقاهرة فى لقاء الجولة الخامسة حتى يصل الى النقطة رقم 9 ويستطيع الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية التى فاز بلقبها فى الموسم الماضي على حساب غريمه التقليدي الزمالك فى المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي نهاية شهر نوفمبر من العام الماضي 2020.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements