Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلي ينتظر نتيجة المسحة الطبية استعدادا للقمة 121

رياضة تنزيل
مسحه لاعبى الأهلى

أحمد العدوى

ينتظر مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ظهور نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها جميع اعضاء الفريق الأحمر والجهاز الفني والإداري أمس استعدادا لمباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء غدا الأحد على ملعب القاهرة الدولي فى لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

مسحة طبية أمس استعدادا لقمه الزمالك

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واعضاء الجهاز الفني والإداري لمسحه طبيه أمس الجمعة وفقا لبروتوكول الطبى المتبع للعلاج من فيروس كورونا الوبائى التى أقرته اللجنة الطبيه بالاتحاد المصري لكرة القدم بإجراء مسحات طيبه للانديه قبل انطلاق مباريات الدوري وبطولة كأس مصر.

مسحة طيبة جديدة لمحمد الشناوى
وخضع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر وقائده لمسحه طبيه جديده أمس أملا في شفائه من فيروس كورونا الوبائى الذى أصيب به قبل مباراة النصر الأخيرة بكأس مصر وتحول عينته إلى سلبيه للمشاركه في مباراة القمه أمام الزمالك المقرر إقامتها في تمام التاسعه والنصف من مساء الغد الاحد.

المران الأخير اليوم قبل انطلاق القمة
ويخوض الفريق الأحمر مرانه الاخير اليوم السبت داخل معسكره المغلق الذي انطلاق أمس الجمعة وسوف يستمر حتى موعد مباراه القمه أمام الزمالك بهدف فرض مزيد من التركيز على اللاعبين قبل خوض لقاء القمه رقم 121 التى يأمل فيها الشياطين الحمر في تحقيق الفوز من أجل العوده الى صدارة ترتيب الدوري الممتاز مرة أخرى.

مران الأمس
وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية أمس على استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء الأحد في بطولة الدورى.

حضور محمود الخطيب مران الأمس لدعم اللاعبين
وشهد المران تواجد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لمساندة اللاعبين قبل المباراة الهامة أمام الزمالك في الدوري.

جلسه الخطيب وعبد الحفيظ
وحرص محمود الخطيب، على مشاهدة جزء من المران، وعقد جلسه مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، للاطمئنان على آخر استعدادات الفريق قبل مواجهة الزمالك.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements