الجمعة 22 يناير 2021...9 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

الأهلي يلتقي الزمالك الليلة في نهائي القرن الأفريقي

رياضة 5
نهائي القرن الأفريقي

عمرو ثروت - محمد كارم

تتجه الأنظار إلى إستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء اليوم الجمعة لمتابعة نهائي دوري أبطال افريقيا بين الأهلي والزمالك.

يسعى الأهلي للفوز بمواجهة اليوم وحسم اللقب التاسع في تاريخه، في حين يسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز وحصد اللقب السادس في تاريخه. اضافة اعلان


الأهلي أنهى استعداداته لمواجهة اليوم حيث انتهى موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التحضيرات الفنية الخاصة بالمباراة التي يغيب عنها أليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة بسبب كورونا.

كما استقر موسيماني على تشكيل الفريق لمواجهة الزمالك اليوم حيث بات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بـ"محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه محمد هاني وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول، وفي خط الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي، وفي الأمام حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ومروان محسن.

وعلى الجانب الآخر عقد باتشيكو المدير الفني جلسة مع لاعبي الزمالك، وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة الحالية استعدادًا للقاء، وأكد أن الجيل الحالي أمامه 90 دقيقة لتحقيق مجد جديد بالفوز على الأهلي في مباراة اليوم للتتويج باللقب والتأهل لمونديال الأندية.

وخاض الزمالك تدريبه الأخير بالأمس على الملعب الفرعي بإستاد القاهرة استعدادًا لخوض لقاء الأهلي وشهد التدريب مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر الحالي استعدادًا للمباراة، وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة.

ويغيب عن الزمالك كل من عبد الله جمعة والونش وأوباما بسبب إصابتهم بكورونا ومحمد عبدالشافي لعدم الجاهزية.