رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يلتقي الاتحاد في نهائي دوري مرتبط السلة

الأهلي يلتقي الاتحاد
الأهلي يلتقي الاتحاد في نهائي دوري مرتبط السلة
يلتقي اليوم الأحد، الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي بقيادة أشرف توفيق المدير الفني، مع نظيره الاتحاد السكندري والذي يقوده أحمد مرعي، في ذهاب نهائي دوري المرتبط للموسم الحالي 2020/2021.


ومن المقرر أن تقام المباراة في الثامنة والنصف مساء، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

ويسبق هذه المواجهة مباراة تجمع بين فريقي المرتبط تحت 16 عام، بالأهلي والاتحاد السكندري، وتقام في الرابعة عصرًا.

وأصدر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة بيانًا رسميًا بناءً على الخطاب الوارد من اللجنة الأولمبية الخاص بمواجهة انتشار فيروس كورونا بضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية.

وجاء بيان المجلس كالتالي:
بناء على الخطاب الوارد من اللجنة الأولمبية المصرية اليوم 26/12/2020 والخاصة بمواجهة انتشار فيروس كورونا بضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية المتضمنة الأكواد المعتمدة من اللجنة الطبية العليا بوزارة الشباب والرياضة بإقامة مختلف الانشطة والبطولات وخاصة المقامة على صالات مغطاة.

فقد قرر مجلس إدارة الاتحاد بجلسته بتاريخ 26/12/2020 ما يلى: ـ

1ـ عمل مسحات لجميع الفرق المشاركة فى نهائيات بطولة الدوري العام الممتاز (أ) والمرتبط رجال وسيدات والمقامة على صالة نادى القناة خلال الفترة من 26 الى 30/12/2020.

2ـ تأجيل مباريات بطولة الدوري العام الممتاز والمرتبط (أ) سيدات والمقامة اليوم 26/12/2020 الى يوم الاحد 27/12/2020 لفرق السيدات فقط.

3ـ استكمال باقي المباريات طبقا للجدول المعلن سابقًا.

4ـ فتح باب التصعيد من مرحلة 18 سنة و20 سنة إلى الدرجة الأولى دون الاشتراط الى العدد وبدون الالتزام بمرحلة واحدة فقط (استثنائيا).

وكان مسئولو اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، قرروا تعليق البطولات التي تقام في الصالات المغطاة لأجل غير مسمى، وذلك بالتزامن مع انتشار الموجة من فيروس كورونا.
Advertisements
الجريدة الرسمية