رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يعيد أحمد ياسر ريان نهاية الموسم ويرفض إعارته مجددا

أحمد ريان
أحمد ريان
قال الإعلامي عمر ربيع ياسين إن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حسم موقف أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق الأحمر المعار في صفوف سيراميكا كليوباترا.


وأكد عمر ربيع ياسين في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار"، أن موسيماني قرر إعادة أحمد ياسر ريان في نهاية الموسم إلى صفوف الفريق.

وأوضح أن موسيماني رفض تجديد إعارة اللاعب واستعادة خدماته في الموسم الجديد بعد تألقه مع فريق سيراميكا كليوباترا.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش المقرر إقامتها مساء بعد غد الأحد ضمن منافسات الجولة الـ ١٤ في بطولة الدوري الممتاز.

وعلى جانب آخر، أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد الجولات المقبلة من مسابقتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

مواجهات الأهلي 

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات مهمة عديدة خلال الفترة المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة، وتقام المباراة في السابعة والنصف مساء الأربعاء 10 مارس على استاد الإسكندرية.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في التاسعة والنصف مساء الأحد 18 أبريل على استاد القاهرة الدولي.

ويخوض الفريق مواجهة مهمة مع سموحة في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة ، في التاسعة والنصف مساء الأربعاء 21 أبريل على إستاد الأهلي we السلام.

ويلتقي الأهلي مع إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم السبت 24 أبريل على إستاد بتروسبورت.

ويخوض الفريق مباراة مهمة أمام المصري في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء 27 أبريل على إستاد الإسكندرية.

وفي لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشرة، يلتقي الأهلي مع الجونة في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 30 أبريل على إستاد الأهلي we السلام، ثم يلتقي مع غزل المحلة في الجولة التاسعة عشرة على إستاد غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين 3 مايو. 

ويواجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، في التاسعة والنصف مساء الخميس 6 مايو على إستاد الإسكندرية.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الجولة الحادية والعشرين في التاسعة والنصف مساء الإثنين 10 مايو على إستاد القاهرة.

مباراة الكأس 

وحددت لجنة المسابقات موعد مباراة الأهلي والنصر المؤجلة من دور الـ32 من بطولة كأس مصر لتقام يوم الأربعاء 14 أبريل في التاسعة والنصف مساء على إستاد الأهلي we السلام.
Advertisements
الجريدة الرسمية