رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يعود إلى تدريباته الجماعية

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى
يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى استئناف تدريباته الجماعية عصر اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك بعد الراحة التى حصل عليها الفريق خلال اليومين الماضيبن بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بنهائي كأس السوبر الأفريقي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.


 عودة التدريبات الجماعية للأهلى اليوم
ويعود الفريق الأحمر إلى استئناف تدريباته الجماعية فى تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

بداية الاستعداد لمباراة الترجى التونسي

ويبدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة ببتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر الإعداد لمباراة الترجى التونسي القادمة بداية من مران اليوم وذلك بعد قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مباراة إنبى فى دور الـ 16 من بطولة كأس مصر التى كان مقررا إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

 الموقف النهائي لأفشة وهانى من مباراة الترجى التونسي
من ناحية أخرى كشف الدكتور محمد شوقى رئيس اللجنة الطبيه بالنادى الأهلى عن موقف ثنائى الفريق الأحمر محمد مجدى افشه ومحمد هانى من اللحاق بمباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2020-2021 المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو الجاري على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

وقال محمد شوقي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج جمهور التالتة المذاع على فضائية أون تايم سبورت إن فرص محمد مجدى افشه قائمه للحاق بمباراة الذهاب أمام الترجى التونسي حال استجابته للعلاج الذى سوف يخضع له خلال الفترة المقبلة.

أما محمد هانى فتأكد غيابه عن المشاركه في مباراة الترجى التونسي بعد تعرضه للإصابة بشد في العضله الاماميه يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى 3 اسابيع لذلك سوف يغيب عن مباراه الذهاب التى سوف تقام على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة يوم 19 يونيو الجاري.
الجريدة الرسمية