رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يعلن نتيجة المسحة الطبية اليوم استعداداً لمواجهة سموحة

مسحه طيبه للاعبى
مسحه طيبه للاعبى الأهلى
يعلن اليوم الجهاز الطبى للفربق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وأعضاء الجهاز الفني والإداري بالفريق استعدادا لمواجهة فريق سموحة السكندري مساء غدا الأربعاء على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


نتيجة مسحة مباراة سموحة اليوم
ويأتي ذلك وفقًا للبروتوكول الطبي المتبع للعلاج من فيروس كورونا الوبائي الذي أقرته اللجنه الطيبة بالاتحاد المصري لكرة القدم بإجراء مسحات طيبة للأندية قبل انطلاق المباريات التي ينظمها الاتحاد المصري سواء في الدوري الممتاز البطولة كأس مصر.

المران الأخير قبل مواجهة سموحة
ويخوض الفريق الأحمر مرانه الجماعي الأخير اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم وذلك لإنهاء الاستعدادات لمباراة سموحة المرتقبة التي يتطلع فيها الأهلي للفوز من أجل مواصلة مطاردة الزمالك على صدارة ترتيب الدوري الممتاز الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 33 نقطة متفوق بفارق ثلاث نقاط عن المارد الأحمر الذي صعد إلى الوصافة و قلص الفارق مع الفارس الأبيض بعد الفوز علبه يوم الأحد الماضي في مباراة القمة رقم 121 التي جمعت القطبين على ملعب القاهرة الدولي فى لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري العام.

الشناوي يشارك في مران الأهلي
وشارك محمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في المران الجماعي الذي أقيم مساء  أمس على ملعب مختار التتش، بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا.

وانتظم الشناوي في مران الاهلي أمس بعد ظهور سلبيه المسحه الطبيه التى خضع لها الحارس الدولي.

وشارك الشناوي في المران البدني وتدريبات الحراس مع علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

وحرص الجهاز الفني للفريق واللاعبون على الاطمئنان على حالة الشناوي قبل انطلاق المران.

مواصلة التدريبات الجماعية أمس دون راحة

وخاض الأهلي مرانه أمس  دون راحة استعدادًا لمواجهة سموحة في بطولة الدوري الممتاز، وكان الفريق قد حقق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي فى لقاء مؤجل من الجوله الرابعه من منافسات بطولة الدوري الممتاز.
الجريدة الرسمية