رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يعلن موعد عودة محمود وحيد وآجايي ومعلول

محمود وحيد
محمود وحيد
كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن محمود وحيد ظهير أيسر الفريق الأحمر سيكون جاهز للمشاركة مع الفريق عقب انتهاء مباراة المصري القادمة المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء القادم على استاد الإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


تصريحات سيد عبد الحفيظ
وقال عيد الحفيظ خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج مع شوبير المذاع على اذاعه أون سبورت أن محمود وحيد سوف يكون جاهز للمشاركة في المباريات مع عقب انتهاء مباراة الاخضر البورسعيدي القادمة وذلك بعد تعافيه من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار عبد الحفيظ أن جونيور آجايي جناح الفريق الأحمر سوف يبدا مرحله التأهيل بعد يومين من الآن وذلك بعد اقترابه من الشفاء من إصابته بشد في العضله الخلفيه خلال مباراة فريق سيمبا التنزاني بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته مؤكدا على عوده على معلول ظهير ايسر القلعه الحمراء الى تدريبات الفريق الأحمر في الاسبوع الثانى من شهر مايو القادم.

مواصلة التدريبات الجماعية اليوم استعدادا لمباراة المصري
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية في تمام الساعه التاسعه والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء القادم على استاد الإسكندرية فى لقاء مؤجل من الجوله الخامسه عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موقف الأهلى والمصري في جدول ترتيب الدوري

ويحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 33 نقطه جمعها من خوض 14 مباراة فاز في عشر مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر فى مباراة واحده فقط بينما يحتل فريق المصرى البورسعيدي المركز الرابع برصيد 29 نقطه جمعها من خوضه 18 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 8 وتلقي الخسارة في ثلاث مباريات .

Advertisements
الجريدة الرسمية