رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يعدل راتب قفشة بعد رفض رحيله

مجدي قفشة
مجدي قفشة
كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي رحيل محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق نهاية الموسم. 


يأتي رفض موسيماني بالتزامن مع تلقي أفشة عدة عروض في الفترة الماضية ما جعل إدارة الأهلي تستفسر عن موقف موسيماني من رحيل اللاعب.

وأوضح عمر في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على شاشة قناة النهار، أن الجهاز الفني للأهلي تحدث مع قفشة وطالبوه بالتركيز في الفترة المقبلة وأبلغوه أن ملف احترافه مرفوض نهائيا مع حصوله على وعد بزيادة راتبه في الفترة المقبلة تقديرا لمجهوداته ع الفريق.

الأهلي والمريخ


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره المريخ السوداني فى اللقاء الذي يجمع الفريقين فى الثالثة عصر اليوم السبت بالعاصمة السودانية الخرطوم .

الأهلي ينهي استعداداته


وخاض الأهلي مرانه الختامي على ملعب فرع الرياضة العسكري، وشهد فقرات تدريبية وفنية متنوعة، ركز خلالها الجهاز الفني على العديد من الجوانب الخططية والفنية؛ استعداداً لمباراة الغد أمام المريخ.

السفير المصري بالسودان يحضر مران اليوم


 وحرص السفير حسام عيسى، سفير مصر في السودان، على حضور المران الختامي للأهلي، ومؤازرة الفريق، وعقد جلسة مع المهندس خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي ورئيس البعثة، جدد خلالها التأكيد على جاهزية كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة.

المران الرئيسي على ملعب المباراة


يذكر أن الأهلي خاض مرانه الرئيسي، أول الخميس، على ملعب الجوهرة الزرقاء الذي يستضيف مباراته مع المريخ، نظرا لانشغال الملعب اليوم الجمعة، في نفس توقيت مران الأهلي باستضافة مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا.


ويدخل الأهلي مباراة المريخ غدا، وهو يسعى لتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة العاشرة لحسم التأهل، والاستمرار في رحلة الدفاع عن لقب البطولة.

وخاض الأهلي أربع مباريات في دوري المجموعات، وحقق الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.
Advertisements
الجريدة الرسمية