رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يسلم قميصه بتوقيع الخطيب لمتحف الفيفا

قميص الأهلي بتوقيع
قميص الأهلي بتوقيع الخطيب
قامت بعثة النادي الأهلي اليوم الإثنين بتسليم ممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قميص النادي مزينا بتوقيع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق في كأس العالم للأندية لوضعه في متحف الفيفا. 


وجاء طلب فيفا بالحصول على قميص نادي القرن مزينا بتوقيع الكابتن الخطيب ووضعه في متحفه بقسم كأس العالم للأندية تقديرا لتاريخه الحافل مع كرة القدم وباعتباره أحد أبرز أساطير الكرة في العالم و القارة الإفريقية على مدار تاريخها، ورئيس أكبر نادٍ في القارة (نادي القرن).

من جانبه قام الكابتن الخطيب بالتوقيع علي قميص الأهلي وكتب عليه (دعوات النادي وجماهيره و أعضاءه بالتوفيق والنجاح).

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قائمة الأهلي الرسمية التى ستشارك كأس العالم للأندية المقرر له خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أيمن أشرف – بدر بانون – ياسر إبراهيم – سعد سمير – أحمد رمضان "بيكهام" – محمد هاني – علي معلول.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية – أليو ديانج – حمدي فتحي – أكرم توفيق.

خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – محمود عبد المنعم كهربا – طاهر محمد طاهر – جونيور أجايي.

خط الهجوم: محمد شريف – مروان محسن – صلاح محسن – والتر بواليا.

واكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية مباراة الدحيل المقرر لها الخميس المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية التي تقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وقال موسيماني: «سنواجه فريقًا قويًّا يمتلك بين صفوفه العديد من العناصر المميزة وتحديدًا في الهجوم وأيضا لاعبي خط الوسط».

وأشار إلى أنه درس فريق الدحيل بشكل جيد، وعقد العديد من الجلسات التحضيرية مع لاعبيه من أجل الاستعداد للمباراة التي توقع أن تكون قوية للغاية.

وأضاف موسيماني أنه سعيد بالدعم الذي يلقاه من جماهير الأهلي التي يعتبرها اللاعب رقم 12 في الفريق، في الوقت الذي شدد فيه على أن التركيز موجه فقط للحديث عن مباراة الدحيل، مؤكدًا أنه خصم قوي جدا وعنيد، ومن ثم فإن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق.

وأشار المدير الفني للفريق إلى أن الأهلي يمثل إفريقيا بأكملها خلال البطولة، وليس الكرة المصرية فقط، وهو يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ولديهم طموحات كبيرة لتحقيقها في هذه البطولة.
الجريدة الرسمية