رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يسعى لتحقيق ثاني انتصاراته على صن داونز في عيد الفطر

الأهلى أمام صن داونز
الأهلى أمام صن داونز عام 2001

يسعى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تحقيق ثانى انتصاراته على فريق صن داونز الجنوب أفريقي خلال المواجهة التي سوف تجمع الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا مساء اليوم السبت الموافق 15 مايو من العام الحالي 2020.



الانتصار الثانىي على صن داونز في عيد الفطر المبارك
وفاز الأهلي قبل ذلك على فريق صن دوانز الجنوب أفريقي في عيد الفطر المبارك بمباراة إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2001 بنتيجة  ثلاثة أهداف دون رد.

حملت توقيع نجم الأهلي السابق خالد بيبو ليفوز الفريق الأحمر باللقب الأفريقي للمرة الثالثة في تاريخه وذلك بعد التعادل في لقاء الذهاب بنتيجة 1/1 ليفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 1/4.

لذلك يسعى الفريق الأحمر إلى تحقيق ثاني انتصاراته على بطل جنوب أفريقيا خلال المباراة التي سوف تجمع الفريقين مساء اليوم السبت الموافق ثالث ايام عيد الفطر المبارك.

أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين
وتعود أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الأهلي وصن داونز الجنوب إلى ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في عام 2019 عندما تمكن صن داونز من اكتساح الأهلي بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بجنوب أفريقيا قبل أن يفوز الأهلي في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف ليصعد الفريق الجنوب أفريقي إلى نصف النهائي الأفريقي بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 1/5.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز 

من ناحية أخرى أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر لها التاسعة مساء اليوم السبت على استاد «الأهلي we السلام»، في ذهاب دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي لمباراة صن دوانز

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير  وبدر بانون ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي وأحمد نبيل كوكا.

Advertisements
الجريدة الرسمية