رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يرفض التفريط في مهاجمه لسيراميكا

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

رفض مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التفريط في خدمات أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، بشكل نهائي.



وكان نادي سيراميكا خاطب المارد الأحمر، بشكل ودي خلال الساعات الماضية من أجل الحصول على خدمات اللاعب بصفة نهائية.

وجاء رفض المارد الأحمر، بسبب أهمية اللاعب وأنه من الموهوبين والمتوقع لهم قيادة هجوم الفريق خلال السنوات المقبلة.

ووافق الأهلي على إعارة اللاعب إلى سيراميكا كليوباترا، لمدة 6 أشهر مع بداية الموسم، بالرغم من رفض بيتسو موسيماني المدير الفني، ولكن جاءت الموافقة بسبب إصرار اللاعب على المشاركة بشكل أساسي.

من ناحية أخرى، يبدأ الأهلي الاستعداد بداية من غدٍ الأحد، لمواجهة المريخ السوداني، المقرر لها الثلاثاء المقبل على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويبدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دراسة فريق المريخ السوداني بالفيديو استعدادًا لمواجهة الثلاثاء المقبل.

ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة التي تضم أندية المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني.

وفي الوقت الذي ترددت فيه أنباءً بالجملة حول تلقي النادي الأهلي عروض رسمية للتعاقد مع محمد هاني الظهير الأيمن للفريق بعد إجادته في مونديال الأندية الذي حصد فيه الأهلي الميدالية البرونزية.


محمد هاني أحد أبرز نجوم الأهلي في الوقت الحالي والعنصر الأساسي في تشكيلة الفريق يرغب في استكمال مشوار الانجازات مع القلعة الحمراء بعد التتويج مؤخراً بالثلاثية دوري أبطال أفريقيا والدوري وكأس مصر بالإضافة إلي برونزية كأس العالم للأندية.

ويمتلك محمد هاني العديد من العروض الخارجية ولكن يبقى تركيزه بالكامل في استكمال مشواره الناجح في الوقت الحالي مع الأهلي خاصة وأن جماهير الأهلي تعول عليه الكثير في الجبهة اليمني خاصة وأنه عنصر يعتمد عليه بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل أساسي في تشكيلة الفريق محليا وأفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها الثلاثاء المقبل في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ومنح بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس واليوم على أن يبدأ الفريق تدريباته غدًا الأحد.

يذكر أن بعثة الأهلي عادت أمس من قطر بعد التتويج ببرونزية كأس العالم بعد التغلب على بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية. ويجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية خاصة بفيروس كورونا المستجد، غدٍ الأحد، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها الثلاثاء المقبل، في مستهل مشوار الفريق بمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

Advertisements
الجريدة الرسمية