رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يرتدي زيه الرسمي أمام صن داونز.. غدًا

الاجتماع الفني
الاجتماع الفني
عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز المقرر لها التاسعة مساء غدٍ السبت، في ذهاب دور ‏الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، اليوم بمقر النادي بالجزيرة.‏


وحضر الاجتماع من الأهلي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، والعميد علاء صلاح، مدير الأمن، وسمير عدلي، المدير الإداري، والإداريون أحمد فوزي ووائل محمد وكرم عطا ورامي بكر، وذلك في حضور مندوبي «كاف» وطاقم التحكيم والجهاز الإداري لصن داونز.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على كل الأمور التنظيمية للمباراة، على أن يرتدي الأهلي زيه الرسمي المكون من القميص الأحمر ‏والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم اللبني، ويرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق، على أن يرتدي الحارس الزي الأخضر.



وتم التأكيد خلال الاجتماع على ضرورة الالتزام بكافة الضوابط والإجراءات الاحترازية ‏والحضور قبل موعد المباراة بساعة ونصف الساعة.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في التاسعة مساء غدٍ السبت على استاد «الأهلي ‏we السلام» في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 22 من ‏الشهر الجاري في جنوب أفريقيا.‏

المباراة رقم 12 لموسيماني مع الأهلي في بطولة أفريقيا


وتعد مباراة الغد أمام صن داونز هى المباراة رقم 12 للمدرب الجنوب افريقي ببتسو موسيمانى وذلك بعدما خاض 11 مباراة قبل ذلك فى بطولة دوري أبطال أفريقيا بواقع 3 مباريات فى الموسم الماضي و 8 في الموسم الحالي فاز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وتلقى خسارة واحدة فقط.
 
لذلك يأمل المدرب الجنوب افريقي في تحقيق تاسع انتصارات أمام صن داونز في موقعة الغد بذهاب دور الثمانية لبطولة أفريقيا.

ثلاث انتصارات لموسيمانى مع الأهلى فى الموسم الماضي ببطولة أفريقيا 

استهل المدرب  الجنوب أفريقي ببتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر مشواره مع الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالفوز على فريق الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب الدور النصف النهائي في الموسم الماضي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

ثم كرر فوزه على الأحمر المغربي في الإياب الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي بثلاثه اهداف مقابل هدف ليصعد الى المباراة النهائية بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 1/5 ويحقق الفوز الثالث في النهائي على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف ويمنح القلعة الحمراء اللقب الإفريقي التاسع عبر التاريخ.

5 انتصارات وتعادلان وهزيمة واحدة لموسيماني مع الأهلي في بطولة أفريقيا هذا الموسم


استهل موسيماني مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا مع المارد الأحمر هذا الموسم بالفوز على فريق سونيديب بطل النيجر ذهابا بهدف نظيف ثم كرر الفوز في لقاء الإياب بالقاهرة برباعية نظيفة.

بدا موسيمانى مشواره مع الأهلي في دور المجموعات بالفوز على فريق المريخ السوداني في الجولة بثلاثة أهداف دون رد ثم خسر أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في الجولة الثانية وبعدها تعادل مع فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق فى الجولة الثالثة.

وعاد موسيماني وحقق الفوز مع الأهلي في الجولة الرابعة من دور المجموعات على فريق فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد ثم تعادل مع المريخ السوداني في الجولة الخامسة بهدفين لكل فريق وأختتم موسيمانى مشواره مع المارد الأحمر في الجولة السادسة من دور المجموعات بالفوز على فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف.
Advertisements
الجريدة الرسمية