رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يخوض مرانه الأخير اليوم.. استعدادا لموقعة سيمبا التنزاني غدا

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي الأخير اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني القادمة المقرر إقامتها مساء غد الجمعة على ملعب السلام بالعاصمة المصرية "القاهرة"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


المران الأخير قبل مباراة سيمبا
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير ظهر اليوم الخميس، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التى سوف تجمعه بفريق سيمبا التنزاني فى الجولة الختامية من منافسات دور المجموعات ببطولة أفريقيا التى يحمل الأهلي لقبها فى الموسم الماضي.

موسيماني يعقد جلسة بالفيديو مع لاعبي الأهلي
وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة بالفيديو للاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي، الذي أقيم عصر أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعرض خلالها نقاط القوة والضعف لدى بطل تنزانيا، قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين مساء  غدٍ الجمعة. 

تفاصيل المحاضرة

وحرص موسيماني خلال المحاضرة على شرح عدد من الجوانب الفنية الخاصة بفريق سيمبا التنزاني، وطريقة أدائه في الحالتين الهجومية والدفاعية، وذلك من خلال مجموعة من اللقطات المجمعة لمباريات الفريق التنزاني.

مسحة طبية  
وأجرى الأهلي مسحة طبية أمس، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء غدٍالجمعة على استاد «الأهلي we‏ السلام»‏.

التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا

يذكر أن الأهلي حسم تأهله رسميًّا إلى دور الثمانية في دوري الأبطال من الجولة الخامسة بعد تعادله ‏مع المريخ بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي جرت على استاد الجوهرة الزرقاء بالسودان.
Advertisements
الجريدة الرسمية