Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلي يخوض مرانه الأخير اليوم استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري

رياضة received_3855234724559559
تدريبات الأهلي

أحمد العدوى

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد السكندري مساء غد الخميس على إستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


المران الأخير اليوم قبل مواجهة الاتحاد

ويؤدي الفريق الأحمر تدريباته في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا للمباراة المرتقبة أمام زعيم الثغر المقرر إقامتها مساء غد الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

الحصول على راحة من التدريبات الجماعية

وحصل الفريق الأحمر على راحة من التدريبات الجماعية أمس الثلاثاء، وذلك عقب الخسارة أمام المحلة يوم الاثنين الماضي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب المحله فى إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

اختبار طبى لكهربا اليوم

وتعرض كهربا لإجهاد في العضلة الضامة تسببت في إبعاده عن مباراة غزل المحلة التي أقيمت مساء الأحد الماضي، وخسرها الفريق الأحمر بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

ومن المنتظر أن يخضع كهربا لاختيار طبى اليوم الأربعاء لتحديد موقفه من المشاركة في المباراة القادمة أمام زعيم الثغر المقرر إقامتها مساء غد الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.


موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غدا الخميس  على استاد الإسكندرية فى إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري

تذاع مباراة الاهلى والاتحاد السكندري على قناة أون تايم سبورت الفضائيه الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر في مباراتين بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 29 نقطة جمعها من خوض 19 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 6 مباريات أخرى.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements