رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا للإسماعيلي

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته في الواحدة ظهراً علي ملعب مختار التتش بالجزيرة استعداداً لمواجهة الإسماعيلي غداً وهي المباراة المؤجلة من الاسبوع الثاني عشر لبطولة الدوري الممتاز والتي من المقرر أن تقام في السابعة والنصف على ملعب برج العرب.


 ومن المنتظر أن يعلن بيتسو موسيماني قائمة اللاعبين التي من المقرر أن تشارك باللقاء وتتواجد بالمعسكر الخاص بالمباراة. 

غيابات الأهلي أمام الإسماعيلي


ويعاني الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي من العديد من الغيابات سواء للإصابة مثل وليد سليمان وعلي معلول وطاهر محمد طاهر أو للإيقاف مثل محمود عبد المنعم كهربا.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري 


ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 24 نقطة بعد خوض عشر مباريات فقط ويسعى للفوز باللقاء للاستمرار في البحث عن صدارة جدول المسابقة. 

ترتيب الإسماعيلي


فيما يحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر برصيد عشر نقاط بعد خوض 14 مباراة ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي للهروب من شبح الهبوط الذي يلاحقه.

غيابات الإسماعيلي


ويغيب عن الدراويش خمسة لاعبين وهم قائد الفريق وحارسه محمد صبحى الذي أصيب بشد في العضلة الخلفية وأحمد أيمن الذي يعانى من إصابة الرباط الصليبي وباهر المحمدي الذى لم يكتمل شفاؤه من إصابته بغضروف الركبة ومحمود البدرى الذى يعانى من شد في العضلة الأمامية إلى جانب عبد الرحمن مجدى الذي من المحتمل أن يتواجد في قائمة المباراة بعدما شارك في جزء من تدريبات الفريق الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة مع الدراويش منذ شهر يناير الماضي.

اعتراض الإسماعيلي


وكانت إدارة النادي الإسماعيلي اعترضت على قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بنقل ملعب المباراة مع الأهلى من استاد الإسكندرية إلى ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية وطالبت يخوض المباراة على ملعب الإسماعيلية أو إعادتها إلى ملعب الإسكندرية مرة أخرى.

وقال الإعلامي هاني حتحوت، إن إدارة الأهلي ترحب ببيع اللاعب محمود كهربا عقب نهاية الموسم الجاري، بسبب كثرة مشاكله.

وأضاف عبر برنامجه "الماتش" المذاع على فضائية صدى البلد، أن مجلس إدارة النادي الأهلي يرحب بوجود أى عرض لرحيل كهربا سواء بيع أو حتى إعارة بنهاية منافسات الموسم الحالي.

تصريحات هانى حتوت

وأوضح "حتوت" أن الأهلى بدأ بالفعل البحث عن بديل كهربا داخل الدورى المصري خاصة وأن مسالة بقاء اللاعب في القلعة الحمراء باتت مرفوضة بصرف النظر عن احتياج الفريق الأحمر لخدماته اللاعب الدولي من الناحية الفنية.

وأكد أن الأهلى وضع ثلاثة لاعبين لخلافة كهربا في النادي الأهلي للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بدائل كهربا في الأهلي

وتابع: "عبد الرحمن مجدي جناح النادي الإسماعيلى أول المرشحين لخلافة كهربا في الأهلى إلى جانب أحمد سمير لاعب طلائع الجيش وهداف الدوري الممتاز للموسم الحالي وأحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك الذى دخل اهتمامات القلعة الحمراء للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل".

خلاف كهربا مع موسيمانى

ودخل كهربا في خلاف مع مدربه بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الاهلي خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة بالدوري الممتاز الذي اعترض فيها اللاعب على جلوسه على دكة البدلاء، مما أغضب المدرب الجنوب افريقي وانتهى الأمر بإيقافه لمدة شهر وتغريمه مبلغ مالي قدره 200 ألف جنيه.
Advertisements
الجريدة الرسمية