رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يختبر معلول طبيًا قبل مران اليوم لحسم مشاركته أمام الإنتاج

علي معلول
علي معلول
يخضع التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم.

وعلمت "فيتو" أن موسيماني المدير الفني للفريق ينتظر تقرير طبي نهائي بشأن قدرة اللاعب من عدمها على إعلان جاهزيته من أجل التواجد من عدمه فى الحسابات الفنية لمباراة الإنتاج الحربي غدا الثلاثاء.


وغادر معلول مران الفريق أمس الأحد متأثرا باصابته فى الساق خلال مشاركته فى تقسيمة الفريق.

وعلى الجانب الأخر قال مصدر داخل الأهلي إن مروان محسن مهاجم الفريق مستمر في صفوف الفريق ولن يرحل معارا في انتقالات الشتاء الحالي حيث يرغب موسيماني في استمرار اللاعب من أجل الاستفادة منه في الخط الأمامي.

وأضاف المصدر أن موسيماني يرغب في الإبقاء على العناصر الأساسية في ظل مخاوفه من جائحة كورونا التي ضربت الفريق مؤخرًا وتسببت في غياب العديد من اللاعبين ومن ثم رفض رحيل مروان محسن معارا في الميركاتو الشتوي.

وذكر أن موسيماني لديه ثقة كاملة في مروان محسن ويرغب في استمراره بصفوف الفريق.

ومن ناحية أخرى أسفرت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا عن وقوع الأهلي في المجموعة الأولى التي تضم فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني.

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي مشواره في دوري المجموعات يوم ١٣ فبراير المقبل في القاهرة بمواجهة المريخ السوداني ثم يخرج الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني يوم ٢٣ من الشهر ذاته. 

ويعود الأهلي لمواجهة فيتا كلوب في القاهرة أحد يومي ٥-٦ مارس ثم يواجه الأهلي فيتا كلوب على ملعبه يوم ١٦ مارس. 

وفي الجولة الخامسة يواجه الأهلي المريخ السوداني في السودان أحد يومي ٢-٣ أبريل القادم قبل أن يخوض مباراته الأخيرة أمام سيمبا التنزاني أحد يومي ٩-١٠ أبريل.

ومن ناحية أخرى أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في بيان رسمي استقبال خمسة ترشيحات رسميًا لرئاسة الـ"كاف" وستة عشر ترشيحًا لأعضاء اللجنة التنفيذية. 

وفي نهاية العمل قررت اللجنة ما يلي:
المرشحون المسموح لهم بالظهور على قائمة رئاسة الكاف:

1- أوجستين إيمانويل سنجور (السنغال) محام، 55 سنة، رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم منذ أغسطس 2009 وعضو لجنة كاف التنفيذية منذ فبراير 2018.

2- جاك برنارد دانيال أنوما (كوت ديفوار)، 69 عامًا، محاسب تنفيذي، عضو سابق في اللجنة التنفيذية للفيفا، الرئيس السابق لاتحاد كرة القدم الإيفواري، والرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم الإيفواري.

 مرشح غير مؤهل: أحمد أحمد (مدغشقر)، الرئيس المنتهية ولايته.

مرشحون لرئاسة الاتحاد بحاجة إلى فحوصات إضافية:
1- أحمد يحيى (موريتانيا) 44 سنة، رجل أعمال، رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم وعضو اللجنة التنفيذية، بالإضافة لـ"رئيس نادي ماميلودي صنداونز".

وأكدت اللجنة أن كاف اعتبر ترشيحاتهم مقبولة ومع ذلك، اعتبرت اللجنة أن المزيد من الفحوصات ضرورية قبل اتخاذ القرار النهائي.

ومن المقرر تنظيم جلسة استماع لهؤلاء المرشحين في القاهرة في 28 يناير 2021..

Advertisements
الجريدة الرسمية