رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يحول مليون دولار إلى الجونة ضمن صفقة والتر بواليا

والتر بواليا
والتر بواليا
قام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، إلى نادي الجونة جزء من مستحقات صفقة الزامبي صاحب الأصول الكونغولية والتر بواليا، إلى نادي الجونة.


وشهدت الساعات الماضية تسلم نادي الجونة مبلغ مليون دولار جزء من قيمة صفقة إنضمام والتر بواليا إلى صفوف النادي الأهلي قادمًا من النادي الساحلي في الصفقة التي كبدت إدارة القلعة الحمراء حوالي مليون و800 ألف دولار.

ووقع اللاعب على عقود الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي لمدة 4 سنوات وانضم بواليا إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الجاري بدلا من الأنجولي جيرالدو دا كوستا، الذي أعلن النادي الأهلي فسخ تعاقده بالتراضي.

وحدد مسئولو الأهلي الجمعة المقبل موعدًا لسفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى قطر استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية التى تقام خلال الفترة من 4 الى 11 فبراير المقبل.

ويجري لاعبو الأهلي مسحة طبية اليوم الأحد استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الثلاثاء المقبل.

ويستأنف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة.

ويعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي محاضرة فنية بالفيديو اليوم مع اللاعبين استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة.

ويخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمسحة طبية اليوم الأحد استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الثلاثاء المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وحصل لاعبو الأهلي علي راحة سلبية من التدريبات امس علي أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد استعدادا لمواجهة بيراميدز. 
 
وأعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أنه تقرر اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ضمن البعثة الرسمية التى تستعد للسفر إلى قطر للمشاركة فى كأس العالم للأندية الذى سيقام فى الدوحة خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير القادم.

وأضاف عبد الحفيظ أن قرار اصطحاب جميع لاعبي الفريق ضمن البعثة الرسمية جاء بعد التعديل الذى طرأ على لائحة الفيفا والذى يمنح كل فريق سيتواجد فى مونديال الأندية الحق فى تعديل قائمته قبل انطلاق البطولة بـ24 ساعة أو أثناء منافسات البطولة نفسها حال تعرض لاعبوه لأى أمور قهرية تمنحه وقتها أحقية الاستبدال فى قائمته.
Advertisements
الجريدة الرسمية