رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يحدد موعد جمعيته العمومية يومي 23 و24 مارس


حدد جلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر يومي 23 و24 مارس القادم لعقد أعمال الجمعية العمومية العادية للنادي.

تناقش الجمعية العمومية العديد من الأمور المهمة في مقدمتها مقترحات السادة الأعضاء والتصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعمال السنة المنتهية في 31/ 12/ 2016 وبرنامج النشاط وخطة العمل لعام 2017، بالاضافة لاعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 31/ 12/ 2016 ومشروع الموازنة لعام 2017.


يبدأ الاجتماع الأول للجمعية يوم الخميس الموافق 23/ 3/ 2017 في تمام الساعة العاشرة صباحًا بالتوقيع بالكشوف وحتى الساعة الثانية بعد الظهر ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور الأغلبية المطلقة لأعضاء الجمعية العمومية (50% +1) وفي حالة اكتمال النصاب القانوني يتم مناقشة جدول الأعمال.

اما الاجتماع الثاني فيبدأ يوم الجمعة الموافق 24/ 3/ 2017 في تمام الساعة العاشرة صباحًا بالتوقيع بالكشوف وحتى الساعة الثالثة عصرًا، وسيتم إيقاف إجراءات الجمعية العمومية في أثناء أداء صلاة الجمعة ووفقًا لتوقيت الأذان، ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 20% من عدد أعضاء الجمعية العمومية أو بحضور 1000 عضو أيهما أقل على أن يتم الاجتماع لمناقشة جدول الأعمال في حالة اكتمال النصاب القانوني الساعة الثالثة عصرًا مباشرة بالصالة المغطاة بالنادي.

يذكر أن الأهلي حدد آخر موعد للسادة المسددين للاشتراك السنوي والإدراج بكشوف الجمعية العمومية قبل الموعد المحدد للانعقاد بخمسة عشر يومًا.
Advertisements
الجريدة الرسمية