رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يجري مسحة كورونا قبل السفر للدوحة بـ72 ساعة

فريق الأهلي
فريق الأهلي
تخضع بعثة الأهلي قبل السفر إلي الدوحة بـ72 ساعة لمسحة طبية دقيقة للكشف عن فيروس كورونا استعدادا لخوض منافسات بطولة مونديال الأندية المقرر ان تنطلق في الفترة من 4-11 فبراير المقبل، وذلك وفقا لتأكيدات طبيب الفريق الأول أحمد أبو عبلة.


وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي أمس أن النادي قرر اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول ضمن البعثة الرسمية التي تستعد للسفر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وقال عبد الحفيظ: "قرار اصطحاب جميع لاعبي الفريق ضمن البعثة الرسمية جاء بعد التعديل الذي طرأ على لائحة «فيفا»، والذي يمنح كل فريق سيتواجد في مونديال الأندية الحق في تعديل قائمته قبل انطلاق البطولة بـ24 ساعة أو أثناء منافسات البطولة نفسها، حال تعرض لاعبيه لأى أمور قهرية تمنحه وقتها أحقية الاستبدال في قائمته".

وكشف العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن الطلب الذي تقدم به بايرن ميونخ الألماني، في إطار التعاون بين الناديين قبل كأس العالم للأندية.

وأكد مرجان، أن نادى بايرن ميونخ الألماني طلب التعاون مع فريق السوشيال ميديا للنادي الأهلي خلال فترة كأس العالم، المقرر لها فبراير المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأوضح، أنه كان يتمنى توقيع بروتوكولات تعاون مع الأندية المشاركة في مونديال الأندية، لأن الكبسولة الطبية المفروضة من فيفا تعيق إتمام ذلك.

وتابع مرجان، في تصريحات إعلامية: "هناك زيا رسميا للبعثة في مونديال الأندية، وأن قميص الأهلي لن يتغير في البطولة".

واختتم: "الفريق يركز على مباراة الدحيل القطري نظرا لقوة المنافس وأهميتها دون النظر لمباراة البايرن، في نصف نهائي البطولة".

وأثنى المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على إدارة محمود الخطيب رئيس النادي، منذ توليه منصبه والعبور بأزمات النادي إلى بر الأمان.

وأكد مرجان، أن الخطيب تحمل العديد من الضغوطات لتحقيق حلم التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، وهناك تخطيط من أجل تحقيق إنجاز بمونديال الانديه.
Advertisements
الجريدة الرسمية