رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يجري مسحة طبية استعداداً لمواجهة البنك الأهلي

مسحة طبية للاعبي
مسحة طبية للاعبي الأهلي
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية اليوم الجمعة قبل انطلاق المران الجماعي؛ استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة في بطولة الدوري الممتاز. 


وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني مسحة طبية وفقا للبروتوكول الطبي، المتبع خلال جائحة كورونا والذي ينص على إجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية. 

ويستأنف الأهلي مرانه عصر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة البنك الاهلي. 

وكان الفريق قد حقق الفوز على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية من بطولة الدوري الممتاز. 

ويبدأ الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني دراسة فريق البنك الأهلي المنتظر مواجهته الأحد من أجل دراسة نقاط القوة والضعف فى صفوفه قبل مواجهة الفريقين.

وكان موسيماني قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الخميس خوفاً من الإرهاق بعد فوزهم على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف يوم الثلاثاء الماضي بالجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة المسابقة برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن نادي الزمالك صاحب المركز الثاني. 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على مصر المقاصة بنتيجة 3-1 والمحلة بثلاثية نظيفة والاتحاد برباعية نظيفة وكليوباترا بثنائية نظيفة والإنتاج الحربي بأربعة أهداف لهدف فيما تعادل سلبياً مع وادي دجلة ليتربع على الصدارة برصيد 16 نقطة و16 هدفا وشباكه اهتزت مرتين فقط. 

ومن المنتظر أن يخضع لاعبو الفريق لمسحة طبية اليوم للاطمئنان عليهم قبل مواجهة البنك بعد غد الأحد والتي من المقرر أن تقام على استاد المكس بالإسكندرية 

وقال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق أهدافه في ‏مباراة الإنتاج الحربي، في الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز، بإضافة ثلاث نقاط جديدة وتسجيل أربعة أهداف لمواصلة المشوار ‏في المسابقة.

وأضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الإنتاج الحربي : «كانت هناك بعض الأخطاء في ‏التمرير في الثلث الأخير من الملعب، ولكن دفاعيًّا كان الأهلي جيدًا، ونفس الأمر في وسط ‏الملعب، واستطاع مهاجمو الفريق أن يسجلوا 4 أهداف ويحسموا الفوز بالمباراة».‏

وأوضح المدير الفني أن كرة القدم لا يوجد بها توقع لتوقيت تسجيل الأهداف، وأن أول 4 ‏مباريات له مع الفريق بعد توليه المهمة كان الأهلي يسجل في الشوط الأول، ولا يوجد أزمة ‏في حالة التسجيل خلال الشوط الثاني وهذا هو حال كرة القدم، وهو أمر وارد يجب أن نتقبله.‏

Advertisements
الجريدة الرسمية