Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلي يتوصل لاتفاق مع لاعب بيراميدز للتعاقد معه

رياضة images (82)
إبراهيم عادل

توصل مسئولو التعاقدات بالنادي الأهلي لاتفاق مع إبراهيم عادل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، للانتقال للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.


ونجح الاهلي في الحصول علي توقيع اللاعب الذي أبدى رغبته بالانتقال للأهلي خاصة وأن عقده ينتهي نهاية الموسم الجاري. 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو مويسماني أبدى إعجابه بقدرات اللاعب ومهاراته خاصة وأنه يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن وصانع اللعب والمهاجم الثاني.

يذكر أن إبراهيم عادل شارك مع بيراميدز الموسم الماضي والحالي وكان أحد نجوم منتخب مصر الذي كان يقوده ربيع ياسين.

الغيابات تضرب صفوف الأهلي 
1- محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر وقائده الذي اثبت المسحة الطبية التي خضع لها أمس إصابته بفيروس كورونا ليتأكد غيابه عن مباراة النصر.

2- ياسر إبراهيم تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة جعلته يغيب عن مباراه الأهلي أمام سيمبا التنزاني في بطولة دوري ابطال أفريقيا وسوف يستمر غيابه في مباراة النصر نتيجة عدم اكتمال شفائه من الإصابة.

3- محمد هاني أصيب بشد في العضلة الخلفية غاب على إثرها عن مباراة سيمبا التنزاني وسوف يغيب عن مواجهة النصر غدا حيث يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين.

4- جونيور اجايى تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة سيمبا التنزاني وسوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثة أسابيع مما يؤكد غيابه عن مباراة النصر غدا.

5- علي معلول تجددت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية مرة أخرى ليستمر غيابه عن الفريق الأحمر حتى نهاية شهر أبريل الجاري حتى يصبح جاهز للمشاركة مع الأهلي في المباريات مرة أخرى.

6- حمدي فتحي تعرض للإصابة بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا وسوق يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى شهرين بعد خضوعه لجراحة ناجحة في الذراع.

7- محمود وحيد تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وسوف يصبح جاهز للمشاركة مع الأهلي في المباريات نهاية شهر أبريل الجاري.

 متولي ونيدفيد ومحمود
الجدير بالذكر هناك ثلاث لاعبين يغيبون عن الأهلي منذ فترة طويلة بسبب عدم الجهازية الفنية وهم محمود متولي ومحمد محمود وكريم نيدفيد تسلم نتيجة معاناتهم من إصابات استغرقت فترة طويلة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements