رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يبحث عن فوز غائب على سموحة منذ أكثر من عام ونصف

لاعبى الأهلى
لاعبى الأهلى
Advertisements

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تحقيق فوزه الأول على فريق سموحه السكندري منذ اكتر من عام ونصف في المباراة التي سوف تجمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



آخر فوز للأهلي على سموحة في الدوري
يعود آخر فوز حققه الفريق الأحمر على فريق سموحة ببطولة الدوري الممتاز إلى لقاء الدور الأول من منافسات الموسم الماضي 2019-2020 وبالتحديد يوم 22 سبتمبر من العام 2019 عندما فاز بهدف دون رد أحرزه رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي.

آخر مباراة بين الأهلي وسموحة في الدوري
تعادل الأهلي أمام نظيره سموحة بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة في لقاء الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي 2019-2020 وبالتحديد يوم 11 مارس من العام الماضي 2020 إذ تقدم فريق سموحة في البداية عن طريق اللاعب الغيني يوسف ديوب قبل أن يتعادل عمرو السولية للأهلي من ضربة جزاء.

مباراة ودية بين الأهلي وسموحة

والتقى الأهلي مع سموحة في شهر يوليو من العام الماضي 2020 في مباراة ودية جمعت بينهما في إطار الاستعداد لعودة الدوري الممتاز للموسم الماضي بعد فترة التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا الوبائي وحقق المارد الأحمر الفوز بنتيجة 0/4.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة سموحة

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي من المقرر أن تخوض مباراة سموحة اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ووالتر بواليا ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

ويخوض الفريق مباراة سموحة في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب «الأهلي we السلام»، بعد أن كان قد حقق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف مساء الأحد الماضي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية