رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يبحث عن عروض لإعارة كريم نيدفيد ومحمد محمود

كريم نيدفيد
كريم نيدفيد
كشف الاعلامى كريم رمزى عبر برنامجه بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت ان لجنه التخطيط بالنادى الأهلى بدأت في البحث عن عروض لإعارة ثنائى الفريق الأحمر كريم نيدفيد ومحمد محمود وذلك بدايه من منافسات الموسم المقبل.


تصريحات كريم رمزى
وقال كريم رمزى أن لجنه التخطيط بالنادى الأهلى ترغب في خروج كريم نيدفيد ومحمد محمود إلى الإعارة لأحد انديه الدوري الممتاز خلال منافسات الموسم المقبل وذلك في ظل صعوبه حصول الثنائي على فرصه المشاركه في المباريات مع الأهلى بعد عودتهم من إصابات استغرقت فترة زمنية طويلة وأن لجنه التخطيط بالقلعة الحمراء ترغب في متابعه نيدفيد ومحمد محمود داخل المستطيل بعد عودتهم من الإصابة.

رئيس الجهاز الطبي بالأهلى يعلن موعد مشاركه محمد محمود مع الأهلى

من ناحيه اخرى أعلن الدكتور محمد شوقى رئيس اللجنة الطبيه بالنادى الأهلى أن لاعب الفريق الأحمر محمد محمود سوف يكون جاهز من الناحية الطبية  للمشاركة في المباريات بنسبة 100% مع المارد الأحمر في الاسبوع الثانى من شهر يونيو الجاري.


وقال شوقي في تصريحات خاصه أن محمد محمود سوف يكون جاهز للمشاركة في المباريات مع الفريق الأحمر بنسبه 100% بدايه من الاسبوع الثاني من شهر يونيو الجاري وذلك من الناحيه الطبيه وان مساله إشراكه فى المباريات تعود إلى الرؤية الفنيه للجهاز الفني للنادى الأهلى بقياده ببتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر.


محمد محمود يعلن تعافيه من فيروس كورونا

وأعلن محمد محمود لاعب النادي الاهلي سلبية مسحته الخاصة بفيروس كورونا المستجد بعدما تعرض للعدوى مؤخرًا.

وكتب محمد محمود عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "الحمد لله سلبي كورونا".

وفد تعرض محمد محمود للإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الأسابيع القليلة الماضية أثناء سفر بعثة الأهلي لخوض مواجهة الإياب أمام صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

كما غاب اللاعب عن السفر مع بعثة الفريق إلى قطر لخوض مواجهة السوبر الإفريقي الذي توج الأهلي بلقبه بعد فوزه على نهضة بركان المغربي.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الترجي التونسي ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي للبطولة الإفريقية بعد تأجيل لقاء إنبي في كأس مصر.

Advertisements
الجريدة الرسمية