رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي وصن داونز.. اللقاء الثالث على التوالي في ربع نهائي دوري الأبطال

الأهلى أمام صن داونز
الأهلى أمام صن داونز
أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره صن داونز الجنوب أفريقي للعام الثالث على التوالى.


الأهلى وصن داونز عام 2019
التقى الأهلي مع صن داونز الجنوب أفريقي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا فى عام 2019 حيث تعرض الشياطين الحمر لأكبر هزيمة في تاريخ القلعة الحمراء فى بطولة أفريقيا بخماسية نظيفة في لقاء الذهاب بجنوب أفريقيا قبل أن يفوز بهدف نظيف في لقاء الإياب بالقاهرة ويودع البطولة الافريقية بعد الخسارة بمجموع المباراتين بنتيجة 1/5.

الأهلى وصن داونز عام 2020
تقابل الأهلى مع صن داونز في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي 2020 وفاز الشياطين الحمر بهدفين دون رد في لقاء الذهاب بالقاهرة قبل أن يتعادل بهدف لكل فريق فى مباراة الإياب بجنوب أفريقيا ليصعد الشياطين الحمر إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 1/3.

الأهلى وصن داونز عام 2021

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا للموسم الحالي 2021 عن مواجهة ثالثة على التوالى سوف تجمع الأهلى مع نادى صن داونز الجنوب افريقي في مباراة سوف تكون الأولى لموسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر مع فريقه السابق صن داونز منذ رحيله إلى تدريب القلعة الحمراء في شهر أكتوبر من العام الماضي.

نتائج قرعة الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا
وكشفت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مواجهة صعبة وقوية للنادي الأهلي، حامل لقب البطولة في النسخة الماضية.

وأقيمت مراسم قرعة ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في مقر الاتحاد الأفريقي بالقاهرة "كاف"، اليوم الجمعة بحضور مندوبي الأندية.

وجاءت نتائج قرعة مباريات ربع النهائي كالآتي:

الأهلي ضد صن داونز الجنوب أفريقي

مولودية الجزائر ضد الوداد المغربي

شباب بلوزداد ضد الترجي التونسي

كايزر شيفز ضد سيمبا التنزاني


الجريدة الرسمية