رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعادل سلبي بين الأهلي وبيراميدز فى شوط أول خال من الإثارة

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام بيراميدز، بالتعادل السلبي، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين الان على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري المصري الممتاز.


اظهار ألبوم



وشهدت بداية المباراة حذر وحيطة من جانب الفريقين، ولم يشهد أى محاولات هجومية من جانب الفريقين، وإنحسر الأداء فى وسط الملعب، وغادر محمد هاني الملعب مصاباً فى الدقيقة 10 من عمر اللقاء بعد تدخل عنيف من أحد لاعبي بيراميدز .

بدأت الكفة تميل نسبيل لصالح النادي الأهلي، الذي حاول لاعبوه أخذ زمام المبادرة الهجومية، وإقتربوا أكثر من مرمي بيراميدز، لكن بدون أي خطورة حقيقية على مرمي شريف إكرامي، فى المقابل إكتفي لاعبو بيراميدز بتبادل الكرة على حدود منطقة جزاء الأهلي بدون أى تهديد لمرمي محمد الشناوي .

إستمر أداء الفريقين على نفس الوتيرة من الحذر والهدوء، وسط محاولات أهلاوية على إستحياء لإختراق دفاعات بيراميدز، لكنها لم تسفر عن شئ، ليطلق الحكم جهاد جريشة صافرته معلنا إنتهاء واحد من أضعف الأشواط فى دوري هذا الموسم 

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، للتأكيد على صدارته للدوري الممتاز، قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية المقرر لها فبراير المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المديرالفني لفريق النادي الأهلي، تشكيلة الفريق لمواجهة بيراميدز 

وشهد التشكيل عودة محمد شريف لقيادة هجوم الفريق على حساب الزامبي والتر بواليا مهاجم الفريق، الذي يلازمه سوء توفيق بالفترة الأخيرة.

كما عاد محمد الشناوي لحراسة مرمى الفريق بعد انتهاء إيقافه، والمغربي بدر بانون مدافع الفريق، بعد تعافيه من نزلة البرد التي تعرض لها مؤخرًا.

وجاء تشكيل الأهلي كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف ، بدر بانون، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية ، حمدي فتحي، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد مجدي قفشة، محمد شريف.

أما بيراميدز فبدأ اللقاء بتشكيل مكون من :
تشكيل بيراميدز

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: طارق طه - أحمد سامي - أحمد فتحي - علي جبر

خط الوسط: رمضان صبحي - عبد الله السعيد - نبيل عماد دونجا - أحمد توفيق - إيربك تراوري

خط الهجوم: جون أنطوي

ويتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة: أحمد الشناوي - أحمد أيمن منصور - إسلام عيسى - محمود وادي - محمود حمادة - محمود صابر - إبراهيم عادل - دودو الجباس - عمر جابر

ترتيب الأهلي
يحتل الأهلي قمة الدورى برصيد ٢٠ نقطة بفارق الأهداف عن الزمالك جمعهم من خوض ٨ مباريات.

ترتيب بيراميدز
ويحتل الفريق الترتيب الخامس بجدول الدورى برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن المقاصة.

وحقق الأهلي فوزا صعبا على المقاولون العرب 3/2 بالجولة التاسعة بالدوري الممتاز وتعادل بيراميدز أمام سموحة بهدف لكل فريق بنفس الجولة بالدوري الممتاز

Advertisements
الجريدة الرسمية