Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلي في المونديال| موسيماني يلتقي «هانز فيليك» بملعب أحمد بن علي

رياضة 56071196-BEE2-4B66-AB90-ECDBCCFC7E51-601fb651ecf02
موسيماني مع مدرب بايرن ميونخ

محمد ابو علي - عمرو ثروت

التقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هانز فيليك المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ في ملعب أحمد بن علي الذي يحتضن مواجهة الفريقين في الثامنة مساء غد بتوقيت القاهرة في نصف نهائي كأس العالم للأندية.



وتبادل المدربان الحديث قبل انطلاق المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني للفريق الألماني.

يذكر أن موسيماني حضر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الأحد داخل ملعب أحمد بن علي قبل أن يقوم بجولة تفقدية رفقة جهازه المعاون ومحمد الشناوي كابتن الفريق، وبعدها التقى المدير الفني لفريق البايرن.

التقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

من جانبه قال موسيماني، أن الأهلي يبقى بطلا ومعتادا على خوض المواجهات الكبيرة من نوعية لقاء بايرن ميونيخ المنتظر غدا الاثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بايرن ميونيخ: «بالتأكيد مباراة مهمة وتاريخية، ولكن لا أعتقد أنها ستكون أهم مباراة في تاريخ الأهلي».
وأوضح أن الأحمر استحق الوصول إلى نصف نهائي المونديال بعد الفوز على الدحيل في مباراة الدور ربع النهائي، كما أنه بطل إفريقيا، ويستحق التواجد في هذه المكانة.
وقال: «أي عمل تقوم به يجب أن تشعر بالمتعة خلاله، ونحن نلعب كرة القدم؛ من أجل النجاح والمتعة وندرك جيدا درجة تشوق جماهيرنا لهذه المباراة الكبيرة». 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements