رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي في المونديال.. كواليس المران الأخير والتشكيل المتوقع أمام الدحيل | فيديو

مران الاهلي الاخير
مران الاهلي الاخير قبل مواجهة الدحيل
كشف الزميل محمد أبو علي الناقد الصحفي بالقسم الرياضي لـ"فيتو"، كواليس المران الأخير للنادي الأهلي بالعاصمة القطريه الدوحة، استعداداً لمواجهة فريق الدحيل في افتتاح مشوار الفريقان ببطولة العالم للأندية والمقرر إقامتها غدا بملعب المدينة التعليمية.


كما كشف "أبوعلي" التشكيل المتوقع الذي من المقرر أن يخوض به الفريق الأحمر لقاء الغد امام الدحيل، بالإضافة إلى توضيح موقف بدر بانون من المشاركة في المران الجماعي وكذلك كل التفاصيل الخاصة بحكم اللقاء.

ومن المنتظر أن تبث مباراة الأهلي والدحيل القطري عبر عدد كبير من القنوات، المفتوح منها والمشفر، ما يسهل الأمر على كثير من محبي وعشاق المارد الأحمر، لمتابعة المباراة.

وسيتم نقل مباراة الأهلي والدحيل عبر  قناة بين سبورت عبر قمر النايل سات تردد 12765 أو 11054، ومعدل الاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 2750، ومعدل تصحيح الخطأ: 4/3.

ومن المقرر أيضا نقل مباراة الأهلي والدحيل من خلال قناة الكأس القطرية، وهي قناة مفتوحة أيضا على القمر الصناعي نايل سات.

ويأتي تردد قناة الكأس القطرية، على النايل سات، كالتالي: 11919، معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ 4/5، كما أن ترددها يأتي على عرب سات، كالتالي: 12245، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.

كما سيتم نقل المباراة عبر عدد من القنوات الأجنبية وهم: 

تي في سبورت البولندي، قمر صناعي هوت بيرد، تردد 10834، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.

ميديايست الإيطالية، قمر صناعي هوت بيرد، تردد 11432، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.

بي إن تي البلغارية، قمر صناعي هيلاس سات، تردد 12565، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 29900.

جدير بالذكر أن هناك ثلاثة معلقين عرب سيعلقون على هذه المواجهة، هم: خليل البلوشي، وأحمد الطيب عبر قناة الكأس القطرية، وحفيظ دراجي عبر قناة بي إن سبورتس.

ويرغب بيتسو موسيماني، المدير الفني في الدفع بالقوة الضاربة من البداية لتحقيق الفوز لكتابة مجد جديد بالمونديال، ووفقا للمعلومات الواردة من الدوحة فإن المدير الفني استقر بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به المباراة.
Advertisements
الجريدة الرسمية