رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي ضد وادي دجلة.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع

فريق الأهلي
فريق الأهلي
يستقبل فريق الأهلي على ملعبه السلام ضيفه وادي دجلة، في مباراة تجمع بينهما في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

ويواجه النادي الأهلي، فريق وادي دجلة  غداً الجمعة الموافق 1 يناير 2021، بملعب وي السلام ، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر.


وتمتلك قناة أون تايم سبورت حقوق بث الدوري المصري الممتاز حصريًا.

ويستمر غياب عمرو السولية عن الأهلي بسبب إصابته بفيروس كورونا، فيما عاد الثنائي رامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة للتدريبات بعد تعافيهما.

وسيغيب أيضًا طاهر محمد طاهر بسبب إصابته في مباراة الاتحاد، وبحسب الأشعة فهناك كدمة شديدة في الضلوع، كما غاب محمود كهربا عن التدريبات بسبب تعرضه لنزلة برد.

وغاب الأهلي عن الجولة الماضية من الدوري المصري، لارتباطهم ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وحقق المارد الأحمر فوزًا مهما في البطولة القارية، على حساب سوينديب بطل النيجر بهدف نظيف سجله المالي أليو ديانج لاعب الفريق في مستهل رحلة الفريق للدفاع عن لقبه الإفريقي.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة ضد وادي دجلة بالشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون – محمد هاني. 

خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – أكرم توفيق.

الهجوم: محمد شريف – مروان محسن – حسين الشحات.

وغاب محمد هاني ظهير أيمن الأهلي عن مران الفريق أمس الأربعاء، بسبب نزلة برد ،قد تمنعه من مواجهة وادي دجلة في الجولة الخامسة للدوري، غداً الجمعة .

كما قام المدير الفني بيتسو موسيماني بتجربة أحمد رمضان "بيكهام" في فريق، ورامي ربيعة في فريق آخر، خلال التقسيمة التي أجراها في مران أمس الأربعاء، تحسبا لغياب هاني.

ولعب بيكام مباراة سونيديب النيجري في مركز الظهير الأيمن عوضا عن هاني.

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب البطولة بعد الفوز الكاسح الذي حققه في الجولة الماضية على الاتحاد السكندري، والذي جعله يكون الفريق الوحيد بعد ثلاث جولات يحقق العلامة الكاملة، 9 نقاط من 9 متاحين، بالبطولة المصرية.

بينما يحل فريق وادي دجلة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 3 نقاط، حيث لعب 3 لقاءات فاز مرة وتعادل مرة، وسقط في لقاء وحيد.
Advertisements
الجريدة الرسمية