السبت 31 يوليو 2021
رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي ضد بايرن ميونخ .. من يقود هجوم نادي القرن أمام نوير؟

الأهلي في المونديال
الأهلي في المونديال
Advertisements
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني في المباراة التي تقام في الثامنة مساء غد الإثنين، على استاد أحمد بن علي المونديالي، ضمن نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر.


محمد شريف
ويفاضل الجهاز الفني بين عدة لاعبين لقيادة هجوم الفريق الأحمر في مواجهة مانويل نوير حارس بايرن ميونخ، حيث يدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الدفع بمحمد شريف في خط الهجوم لاستغلال سرعته والتقدم المحتمل للاعبي بايرن من أجل محاولة خلق هجمات وخطف هدف.

والتر بواليا 
كما يدرس الجهاز الفني للأهلي استمرار الدفع بالكونغولي والتر بواليا الذي قاد هجوم الفريق في مباراة الدحيل القطري، في ظل قدراته البدنية واستغلال للضغط على مدافع الفريق البافاري ومنع تقدمهم، بجانب قدرته على اللعب تحت ضغط والقيام بدور "المحطة" لزملائه.

مروان محسن
قائمة المرشحين تضم مروان محسن الذي شارك بديلا في مباراة الدحيل القطري من أجل استغلال طول قامته في الكرات الهوائية.

وخاض لاعبو بايرن تدريبهم الأول في قطر، استعدادا لمواجهة الأهلي بعدما وصلوا إلى قطر، أمس السبت.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي، القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء أمام بايرن ميونخ، الذي سيرتدي القميص الأبيض، وفقاً لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد صباح، اليوم الأحد، داخل مقر إقامة البعثة.

حضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي ومنسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، وجمال جبر مدير إدارة الإعلام، والدكتور عمرو محب القائم بأعمال الترجمة بالجهاز الفني. 

كما حضر الاجتماع أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق، ونائبه أشرف عمر، وحنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص في النادي، وأيضا الكابتن ماهر عبد العزيز ورأفت إبراهيم إداريي الفريق. 

وشهد الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس مرماه الطاقم الأصفر كاملا، في حين يرتدي بايرن ميونيخ الطقم الأبيض كاملا وحارس مرماه اللون الأزرق كاملا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية