رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي ضد المريخ السوداني .. تعرف على التشكيل المتوقع لموسيماني

الأهلى أمام المريخ
الأهلى أمام المريخ
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياده مدربه بيتسو موسيماني لمواجهة فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


التشكيل المتوقع للأهلي أمام المريخ

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر مباراة المريخ السوداني بتشكيل مكون كالتالي:

في حراسه المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: ايمن اشرف، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمد هاني

في خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة

في خط الهجوم: جونيور اجايي، محمد شريف، حسين الشحات.


قائمه الأهلي لمباراة المريخ

ومن المنتظر أن يعلن بيتسو موسيماني قائمه الفريق الأحمر التي سوف تسافر الى العاصمة السودانية الخرطوم لخوض لقاء المريخ السوداني عقب انتهاء المران الصباحي للفريق الذي سوف يقام في تمام الساعة العاشرة صباحا على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

موعد السفر إلى السودان
وتتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة الدولي في تمام الساعة الرابعة عصرا اليوم من أجل السفر الى السودان على متن طائرة خاصة استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المرتقبة في بطوله دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي مع المريخ
ويلتقي  الأهلي مع مضيفه فريق المريخ السوداني عصر يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

خالد الدرندلي رئيس البعثة
وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد اسندوا رئاسة بعثه الفريق الأحمر في السودان إلى أمين صندوق النادي خالد الدرندلي.

ترتيب الأهلي في المجموعة الأولى


الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط متأخر بفارق ثلاث نقاط عن فريق سيمبا التنزاني صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط بينما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولي المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويأتي المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط.
الجريدة الرسمية