رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي ضد إنبي.. موسيماني يعلن قائمة الأحمر اليوم

موسيمانى
موسيمانى
يعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق الأحمر التي سوف تخوض مباراة إنبي القادمة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غدا السبت على ملعب بترو سبورت ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


إعلان قائمة مباراة إنبي اليوم
ويعلن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قائمة الفريق الأحمر التي سوف تخوض مباراة إنبي غدا، وذلك عقب انتهاء المران المسائي للفريق الذي سوف يقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

غياب أيمن أشرف
وتأكد غياب أيمن أشرف ظهير أيسر الفريق عن قائمة مباراة إنبي وذلك بعدما قرر الجهاز منح اللاعب راحة من مباراة الفريق البترولي نظراً لمعاناته من الألم خشونة الركبة وحالة الإجهاد العامة التي يعاني منها صاحب الـ30 عاما نتيجة ضغط المباريات المتتالية خلال الفترة الأخيرة الماضية.

عودة أحمد رمضان بيكهام
ومن المنتظر أن تشهد القائمة عودة مدافع الفريق أحمد رمضان بيكهام الذي غاب عن مباراة سموحة الأخيرة بسبب إيقافه نظرا لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة القمة أمام الزمالك التي أقيمت مساء يوم الأحد الماضي وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

معسكر مغلق اليوم استعدادا للمباراة

وسوف يدخل الفريق الأحمر معسكر مغلق مساء اليوم في أحد فنادق القاهره وذلك عقب انتهاء مران الفريق اليوم استعدادا لخوص مواجهة الغد أمام الفريق البترولى على ملعب بترو سبورت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

التدريب الأخير قبل مواجهة إنبي
ويخوض المارد الأحمر تدريبات الجماعيه في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق إنبي المقرر إقامتها مساء غدا السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

راحة من التدريبات الجماعية أمس

وكان موسيماني قد منح لاعبي الفريق الأحمر راحة من التدريبات الجماعية أمس الخميس عقب مباراة انتهاء مباراة سموحة التي خسرها الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز التي أقيمت مساء يوم الأربعاء الماضي على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.
موقف الأهلي في جدول ترتيب الدوري



واستمر الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 30 نقطة متأخر بفارق ست نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 36 نقطة وذلك رغم الخسارة أمام سموحة في المباراة الأخيرة.

موقف إنبي في جدول ترتيب الدوري
يحتل الفريق البترولي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة جمعها من خوضه 17 مباراة حيث نجح في الفوز في ست مباريات وتعادل في مثلهم وخسر فى خمس لقاءات.
Advertisements
الجريدة الرسمية