Advertisements
Advertisements
الخميس 17 يونيو 2021...7 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلي أمام الترجي.. تفوق بطل تونس على الأندية المصرية في آخر 6 مباريات

رياضة received_940075153494705
الأهلى أمام الترجى

أحمد العدوى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق الترجي التونسي في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو المقبل على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.



أربعة انتصارات وخسارتان


ويعد الزمالك أكثر فريق واجه الترجي التونسي في آخر عامين بواقع خمس مباريات كانت أربع مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا وواحدة في كأس السوبر الإفريقي، إلى جانب لقاء آخر مع الأهلي كان في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2018.

وخلال الست مباريات الأخيرة للترجي التونسي مع الأندية المصرية فاز في أربع مباريات وخسر مباراتين فقط.


انتصارات الترجي الأربعة


1- فاز الترجي التونسي على الأهلي في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2018 بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.


2- تفوق الترجي التونسي على الزمالك في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2020 بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

3- فاز الترجي التونسي على الزمالك فى ذهاب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي بثلاثة اهداف مقابل هدف.


4- تفوق الترجي التونسي على الزمالك بهدف دون رد في مباراة إياب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.


 خسارتان الترجي التونسي

1- خسر الترجي التونسي أمام الزمالك في نهائي كاس السوبر الإفريقي عام 2020 بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.


2- سقط الترجي التونسي أمام الزمالك في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2020 بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.


موعد مباراة الإياب أمام الترجي التونسي


الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يستضيف الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا مساء يوم 26 يونيو القادم على ملعب السلام.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements