Advertisements
Advertisements
الجمعة 7 مايو 2021...25 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلى ينتظر وصول عروض للموافقة على رحيل كهربا

رياضة received_428883711504825
كهربا

أحمد العدوي

كشف الإعلامى مهيب عبد الهادي عبر برنامجه "اللعيب" المذاع على فضائية mbc مصر، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، سوف يوافق على أى عرض إعارة يصل إلى محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنهاية الموسم الجاري.

يأتي ذلك بعد أزمته الأخيرة مع ببتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الاهلي خلال مباراة طلائع الجيش فى الجوله الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز فى المباراة التى نجح فيها الفريق الأحمر فى تحقيق الفوز بنتيجه 1/2.

الرحيل عن الأهلى
وأصبحت أيام محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معدودة داخل جدران القلعة الحمراء، وذلك بعدما أعطى محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى الضوء الأخضر لرحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

خلافه مع موسيمانى
وكان محمود عبد المنعم كهربا قد اعترض بشكل غير لائق على مدربه بيتسو موسيمانى خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة بالدوري الممتاز رافضا جلوسه على دكة البدلاء وإشراكه فى دقائق معدودة خلال المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف في بطوله الدوري الممتاز؛ الأمر الذي أدى إلى إيقافه لمدة شهر وتغريمه مبلغا ماليا قدره 200 ألف جنيه.



4 صفقات في الأهلي بديلة لكهربا


بعد اقتراب رحيل لاعب الزمالك السابق عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري أصبح هناك أربع صفقات سوبر على رادار الأهلى لتعويض الرحيل المنتظر لصاحب الـ 26 عاما، وهم كالتالي:

جاستون سيرينو

 جناح نادى صن داونز الجنوب افريقي اللاعب الأوروجوياني الذى كان قريبا من الانضمام إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لكن مغالاة نادى صن داونز المالية حالت دون انتقال صاحب الـ 30 عاما إلى القاهرة عبر بوابة النادى الأهلى ليقترب اللاعب من الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الفترة الصيفية القادمة خاصة بعدما ابدى رغبته في اللعب تحت قيادة مدربه السابق بيتسو موسيمانى المدير الفني الحالى للنادى الأهلى والسابق لنادى صن داونز الجنوب أفريقي.


أحمد سمير

بات أحمد سمير لاعب طلائع الجيش وهداف الدوري الممتاز برصيد 7 أهداف بالتساوى مع يوسف أوباما صانع ألعاب نادى الزمالك، قريبا من الانضمام إلى الأهلى بعد المستوى المميز الذى يقدمه مع الفريق العسكري في بطولة الدوري الممتاز.


شريف دابو

جناح نادى سيراميكا كيلوباترا الذى يقدم مستويات مميزة مع الفريق الصاعد حديثا إلى الدورى الممتاز، واستطاع أحرز ستة اهداف فى البطولة المحلية جعلته يحتل وصافة الهدافين فى المسابقة المحليه خلف كل من احمد سمير لاعب الطلائع ويوسف أوباما لاعب الزمالك اللذين يعتليان صدارة الهدافين برصيد 7 اهداف.


عمار حمدى

جناح الاتحاد السكندري المعار من النادى الأهلى حتى نهاية الموسم الجاري الذي طلب ببتسو موسيمانى إعادته إلى الأهلى فى الفترة الشتوية الماضية نظرا لتألقه الشديد مع زعيم الثغر تحت قياده العميد حسام حسن المدير الفني للاخضر السكندرى خلال منافسات الموسم الحالي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements