رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلى يسعى لتكرار سيناريو عام 2014 أمام الزمالك اليوم

الأهلى أمام الزمالك
الأهلى أمام الزمالك
يتطلع الفريق الاول لكره القدم بالنادي الأهلي إلى تكرار سيناريو عام 2014 أمام غريمه التقليدي الزمالك في مباراة القمة التى سوف تجمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب القاهرة الدولي في لقاء مؤجل من الجوله الرابعه من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


اخر فوز للاهلى على الزمالك فى شهر رمضان

ويامل الفريق الأحمر فى تكرار سيناريو عام 2014 فى مباراة القمه أمام الزمالك اليوم عندما تمكن المارد الأحمر من تحقيق اخر فوز على الفارس الابيض في شهر رمضان المبارك بهدف نظيف أحرزه احمد توفيق لاعب الزمالك السابق بالخطأ في مرماه خلال القمة التى أقيمت في الدورة الرباعية المجمعه لتحديد بطل الدوري الممتاز للموسم 2013-2014.

الأهلى يتفوق على الزمالك فى شهر رمضان


والتقى المارد الأحمر مع الفارس الابيض في شهر رمضان المبارك قبل قمه اليوم في 13 مباراة فاز الأهلى فى سبع مباريات وفاز الزمالك في ثلاث مباريات وحضر التعادل بين الفريقين في ثلاث مباريات أخرى.

أبوتريكة هداف مباريات القمه فى شهر رمضان

ويحتل محمد أبوتريكة نجم النادي الاهلي السابق صدارة هدافي مباريات القمه بين الأهلى والزمالك التى أقيمت في شهر رمضان المبارك برصيد 6 اهداف بواقع ثلاثة أهداف أحرزها في بطوله الدوري الممتاز ومثلهم فى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

13 هدف لتريكه في شباك الزمالك


تمكن  محمد أبوتريكة من أحرز 13 هدف في شباك الزمالك في جميع البطولات خلال مشواره مع القلعه الحمراء.

ابراهيم نور الدين حكم لآخر قمه رمضانيه

يذكر أن الحكم المصري ابراهيم نور الدين ادار آخر قمه جمعت بين الأهلى والزمالك في شهر رمضان التى أقيمت في شهر يونيو من العام 2014 فى الدوره الرباعيه المجمعه لتحديد بطل الدوري الممتاز للموسم 2013-2014 وحسمها الأهلى بهدف نظيف.

طاقم حكام مباراة الاهلى والزمالك 

واعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة الاهلى والزمالك اليوم وهم كالتالي:

محمود البنا "حكم ساحة"
محمود ابو الرجال "مساعد حكم"
أحمد توفيق طلب "مساعد حكم"
محمد معروف "حكم رابع"
محمد عادل "حكم فيديو"
محمود عاشور "حكم مساعد فيديو"

الجريدة الرسمية