رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلى يستقر على سفر أفشة إلى تونس في مواجهة الترجى بنصف نهائي أفريقيا

أفشة
أفشة

كشف الإعلامى كريم خطاب عبر برنامجه بى أون المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياده بيتسو موسيمانى استقر على سفر لاعب الفريق محمد مجدى افشه إلى تونس لخوض لقاء ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا أمام الترجي التونسي في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.



تصريحات كريم خطاب

وقال كريم خطاب أن موسيمانى تستقي على سفر افشه مع  بعثه الفريق الأحمر رغم غموض موقفه من اللحاق بمباراة الترجى التونسي نتيجه إصابته بجزع فى كاحل القدم خلال مشاركته في مباراة نهضه بركان المغربى بنهائي كأس السوبر الافريقي التى أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة وفاز بها الشياطين الحمر بهدفين دون رد.

وواصل كريم خطاب تصريحاته قائلاً إن موسيمانى قرر سفر افشه بسب مع الفريق إلى تونس لاستكمال برنامجه التأهيلي هناك وذلك حال تأكد عدم اكتمال شفائه ولحاقه بمباراة الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا.

موعد سفر الأهلى إلى تونس
وتسافر بعثه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تونس أحد أيام 14و15 يونيو القادم على متن طائرة خاصة لخوض لقاء ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا أمام فريق الترجى التونسي في المباراة التى سوف تنطلق في تمام الساعة السادسة من مساء يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

ارتياح في الأهلى بعد اقتراب مشاركه أفشة أمام الترجى

وتسود حالة من الارتياح داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياده بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر وذلك بسبب اقتراب لاعب وسط الفريق الأحمر محمد مجدى افشه من اللحاق بمباراة الترجى التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا فى المباراة المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

أفشة يقترب من اللحاق بمباراة الترجى

واقترب محمد محمد مجدى أفشة من اللحاق بمباراة الترجى التونسي بعدما تخلص من جزء كبير من إصابته بكاحل القدم التى تعرض لها خلال مشاركته في مباراة نهضه بركان المغربى بنهائي كأس السوبر الافريقي التى أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل لا شيء.

وسادت حاله من الارتياح داخل الجهاز الفني بعدما اقترب افشه من التماثل للشفاء والأخلاق بمباراة الترجى التونسي التي يتطلع فيها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في لقاء العودة بالقاهرة على الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة إفريقيا التى يحمل لقبها فى الموسم الماضي.

أفشة يواصل جلسات التأهيل

ويواصل محمد مجدى أفشة جلسات التأهيل بشكل مكثف تحت إشراف اخصائي التأهيل بالنادي الأهلي محمود شكرى وذلك من أجل اللحاق بمباراة الترجى التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

Advertisements
الجريدة الرسمية