رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلى يرحب ببيع كهربا.. و3 لاعبين أحدهم نجم الزمالك مرشحون لخلافته

كهربا
كهربا
قال الإعلامي هاني حتحوت، إن إدارة الأهلي ترحب ببيع اللاعب محمود كهربا عقب نهاية الموسم الجاري، بسبب كثرة مشاكله.


وأضاف عبر برنامجه "الماتش" المذاع على فضائية صدى البلد، أن مجلس إدارة النادي الأهلي يرحب بوجود أى عرض لرحيل كهربا سواء بيع أو حتى إعارة بنهاية منافسات الموسم الحالي.

تصريحات هانى حتوت


وأوضح "حتوت" أن الأهلى بدأ بالفعل البحث عن بديل كهربا داخل الدورى المصري خاصة وأن مسالة بقاء اللاعب في القلعة الحمراء باتت مرفوضة بصرف النظر عن احتياج الفريق الأحمر لخدماته اللاعب الدولي من الناحية الفنية.

وأكد أن الأهلى وضع ثلاثة لاعبين لخلافة كهربا في النادي الأهلي للتعاقد معاهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بدائل كهربا في الأهلى


وتابع: "عبد الرحمن مجدي جناح النادي الإسماعيلى أول المرشحين لخلافه كهربا في الأهلى إلى جانب أحمد سمير لاعب طلائع الجيش وهداف الدوري الممتاز للموسم الحالي وأحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك الذى دخل اهتمامات القلعة الحمراء للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل"..


خلاف كهربا مع موسيمانى

ودخل كهربا في خلاف مع مدربه بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الاهلي خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة بالدوري الممتاز الذي اعترض فيها اللاعب على جلوسه على دكه البدلاء، مما أغضب المدرب الجنوب افريقي وانتهى الأمر بإيقافه لمده شهر وتغريمه مبلغ مالي قدره 200 ألف جنيه.

الأهلى أمام الإسماعيلي

ويستعد الأهلى لملاقاة فريق الإسماعيلي فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء غد الأربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.


اعتراض الإسماعيلي


وكانت إدارة النادي الإسماعيلي اعترضت على قرار لجنه المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بنقل ملعب المباراة مع الأهلى من استاد الإسكندرية إلى ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية وطالبت يخوض المباراة على ملعب الإسماعيلية أو إعادتها إلى ملعب الإسكندرية مرة أخرى.

الجريدة الرسمية