رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلى يجرى مسحة طبية غدا استعدادا لمواجهة صن داونز بدورى الأبطال

مسحة لاعبى الأهلى
مسحة لاعبى الأهلى
يجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحه طبية غدا الخميس استعدادا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب افريقي مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلىwe بالسلام فى ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


مسحة طبية غدا استعدادا لصن دوانز

ويخضع لاعبو الفريق الأحمر واعضاء الجهاز الفني والإداري لمسحه طبية غدا الخميس وفقا لبروتوكول الطبى المتبع للعلاج من فيروس كورونا الوبائى التى أقرتها اللجنه الطبيه بالاتحاد الافريقي لكره القدم كاف بإجراء مسحات طبيه للانديه المشاركه في بطوله دوري ابطال افريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية قبل انطلاق المباريات.


سيرينو مواجهة الأهلى نهائي مبكر


من ناحيه اخرى قال الاوراجوانى جاستون سيرينو لاعب الفريق الأول بنادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي أن مواجهة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا أشبه بالنهائي المبكر.

واضاف سيرينو في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه من الجيد دائما أن يهتم بي فريق كبير مثل الأهلي. أنا أركز بشدة على الاستمرار في الظهور بمستوى جيد ثم نرى ما سيحدث".

سيرينو يشكر جماهير الاهلي

ووجه جاستون سيرينو رساله لجماهير الأهلي قائلا  أشكركم على الحب الذي أتلقاه دائمًا. وسيكون تحديًا رائعًا إن تمكنت من ارتداء هذا القميص يوما مًا".

وأكد أن موسيمانى مدرب الأهلى  يعرفناا كثيرا لكننا مستعدون له ولدينا فريق قوي للمضي قدما في البطولة الإفريقية. موسيماني سيلعب ضدنا مباراة رائعة لا نفكر في تسجيل عدد كبير من الأهداف نحن نفكر فقط في تمرير الكرة وتنفيذ التعليمات التي يطلبها منا المدرب بشكل جيد.

معلول يقترب من العودة أمام صن داونز في لقاء الإياب



وتلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، أنباء سعيدة قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، الاجتماع مع موسيماني وأبلغه أن التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق،  سيكون جاهز عقب مواجهة الذهاب.

 ويدرس موسيماني وضع معلول على دكة البدلاء في لقاء الإياب والدفع به في نهاية اللقاء حال أن النتيجة إيجابية لصالح فريقه، وذلك لتجهيزه لمباراة نصف النهائي.

ويغيب معلول عن فريقه بالوقت الحالي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، خلال مواجهة بايرن ميونخ الألماني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.


ويحل النادى الأهلى ضيفا على فريق صن داونز الجنوب افريقي عصر يوم 22 مايو المقبل في لقاء إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا.

الجريدة الرسمية