رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلى والإنتاج الحربي.. تعرف على أكبر نتيجة في مواجهات الفريقين

الأهلى أمام الإنتاج
الأهلى أمام الإنتاج الحربي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق الإنتاج الحربي في المباراة المقرر إقامتها مساء بعد غد الأحد على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



رباعية نظيفة

وتعود أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات المارد الأحمر مع الفريق العسكري الى مباراة الدور الاول من منافسات الموسم الماضي 2019-2020  عندما فاز الأهلى على الإنتاج الحربي برباعية نظيفة أحرزها رمضان صبحى لاعب ببراميدز الحالى والأهلى السابق وحسين الشحات ووليد سليمان وجونيور اجايى في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام.

الأهلى يفوز برباعية هذا الموسم

يذكر أن الأهلى قد فاز على فريق الانتاج الحربي في لقاء الدور الاول من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز برباعية مقابل هدف حيث أحرز رباعيه الفريق الأحمر كلا من علي معلول وحسين الشحات ووليد سليمان هدفين بينما سجل هدف الفريق العسكري الوحيد باسم مرسى.

معسكر مغلق للأهلي

ويدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى في معسكر مغلق مساء غد السبت وبالتحديد عقب انتهاء مران الفريق الختامى الذى سيقام في تمام الساعة الخامسة عصرا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الفريق العسكري التى ستقام في تمام الساعة السابعة من مساء بعد غد الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يتوجه الفريق الأحمر مساء غداً إلى أحد فنادق القاهرة للمبيت قبل خوض لقاء الإنتاج الحربي الذي يتطلع فيه الأهلى إلى العودة الانتصارات بعد تعادله الأخير أمام فريق البنك الأهلى بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت مساء أمس على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة الـ25 من بطولة الدوري الممتاز.

موعد عودة وليد سليمان
ومن ناحية أخرى يعود وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة في التدريبات الجماعية في بداية الأسبوع الثاني من شهر أغسطس المقبل.

وكان وليد سليمان قد أصيب بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأجرى وقتها أشعة أثبتت أنه يعاني من مزق في العضلة الخلفية، ويحتاج لأكثر من شهر من أجل التعافي من الإصابة.

تصريح أحمد كشري 
وقال أحمد عبد المنعم كشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي إن مباراة فريقه أمام الأهلي يوم الأحد المقبل ستكون صعبة جدا على فريقه بغض النظر عن تعادل الأهلي أمام البنك الأهلي.

وأشار كشري إلى أن مواجهة الأهلي بعد التعادل امام البنك ستزيد من صعوبة اللقاء خاصة وأن الاهلي من الصعب أن يتعادل او يخسر مباراتين متتاليتين في مشواره بالدوري.

وأضاف: اننا سنواجه فريق كبير يمتلك مدير فني محترم ولاعبين ممتازين وبغض النظر عن الغيابات التي يعاني منها الاهلي إلا أنه يظل فريق قوي وجميع لاعبيه نجوم كبار في مختلف المراكز.

وأكد كشري انه يثق في لاعبيه وفي تقديمهم مباراة كبيرة أمام المارد الأحمر خاصة وأن موقفنا بجدول المسابقة في غاية الصعوبة ولذلك اخوض لقاء الأهلي للفوز بالمباراة وتحقيق الثلاث نقاط لأننا لا نملك اي حلول غير ذلك، مشيراً إلى أنه في أسوأ الظروف سنسعى للخروج بنقطة من المباراة تساعدنا في تخطي موقفنا الصعب في جدول المسابقة خاصة وأن مبارياتنا الأخيرة خضناها بشكل مميز وكنا الأقرب في الفوز على بيراميدز في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وأوضح أنه يعاني من الغيابات في صفوف الفريق قبل مواجهة الأهلي حيث يغيب كلا من محمد عبد الفتاح "تاحا" ومحمد عفيفي ومحمد طلعت وحسن ياسين ووجيه عبد العظيم عن اللقاء الهام.

واختتم كشري تصريحاته بأنه يتمنى أن يقدم الفريقان مباراة ممتعة تليق بكرة القدم المصريه وتمتع الجماهير بغض النظر عن نتيجتها.
الجريدة الرسمية