رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلى في مواجهة صعبة أمام المريخ السودني

الأهلى
الأهلى
يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياده مدربه بيتسو موسيمانى لتحقيق الفوز على مضيفه فريق المريخ السوداني في المباراة التي سوف تجمع الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم فى إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


الفوز للحسم الصعود إلى ربع النهائي


ويامل الفريق الأحمر فى تحقيق الفوز على المريخ في لقاء اليوم من أجل الوصول إلى النقطة العاشرة وحجز بطاقة الترشح الى الدور ربع النهائي قبل لقاء الجولة السادسة والأخيرة أمام فريق سيمبا التنزاني الذى سوف يستضيف فريق فيتا كلوب الكونغولى في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.


ترتيب المجموعة الأولى


ويتصدر فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط متفوق بفارق ثلاث نقاط عن الأهلى صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط بينما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولى المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويأتي المريخ السوداني في المركز الرابع والاخير فى جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.


التشكيل المتوقع للاهلى أمام المريخ


واستقر بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر على التشكيل الذى سوف يخوض به مباراة المريخ السوداني اليوم وهو كالتالي:


فى حراسه المرمى: محمد الشناوي

فى خط الدفاع: ايمن اشرف، بدر بانون، ياسر ابراهيم، محمد هانى

فى خط الوسط: اكرم توفيق، اليو ديانج، عمرو السوليه

في خط الهجوم: محمد مجدى افشه، محمد شريف، جونيور اجايى.


المران الأخير أمس

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختتم استعداده أمس لمواجهة المريخ السوداني، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم الساعة الثالثة عصر اليوم السبت ببطولة دوري ابطال افريقيا.

 وخاض الأهلي مرانه الختامي على ملعب فرع الرياضة العسكري، وشهد فقرات تدريبية وفنية متنوعة، ركز خلالها الجهاز الفني على العديد من الجوانب الخططية والفنية؛ استعداداً لمباراة الغد أمام المريخ.

 وحرص السفير حسام عيسى، سفير مصر في السودان، على حضور المران الختامي للأهلي، و مؤازرة الفريق، وعقد جلسة مع المهندس خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي ورئيس البعثة، وجدد خلالها التأكيد على جاهزية كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة.


Advertisements
الجريدة الرسمية